fbpx
أخبار شبوةخبر رئيسيمحليات

فضيحة : محافظ #شبوة يقوم بأنتداب عشرات المعلمين الاصلاحيين الى المعسكرات.. قادة ألوية وأركان حرب في الأصل معلميين

شبوة (حضرموت21) خاص

كشف مصدر خاص لحضرموت 21 عن وثيقة قدمت من قبل صالح احمد لقصم قائد اللواء 163 مشاة لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو لنقل المعلمين الاصلاحيين الى معسكرات ما يسمى بالجيش الوطني في شبوة بطريقة الانتداب.

وكشفت الوثيقة عن قيام محافظ شبوة بانتداب العشرات من المدرسين وتفريغهم في معسكرات ما يسمى الجيش الوطني بشبوة ومعسكر اللواء 163 مشاة.

وأضاف المصدر أن محافظ شبوة يقوم بتغطية العجز في المعلمين بالتعاقد مع اصلاحيين جدد للعمل كمعلمين ويدفع رواتبهم من حصة المحافظة من بيع النفط الخام.

وأضاف ان من بين المعلمين المنقولين قائد اللواء 163 نفسة الاستاذ المعلم العميد الركن المقدم للطلب نفسة إلى محافظة شبوة وفي الأساس مسجل بكشوفات التربية والتعليم مدرس.

وأضاف المصدر أن اركان حرب اللواء ايضا سالم محيفران الخليفي هو مدرس في الأصل.

وضرب المصدر مثالا اخر لكل ما يحصل في محافظة شبوة وقال إن مهدي مشفر كان مدرس علوم في حبان تم تعيينه بعد احداث اغسطس الاخيرة قائد اللواء الثاني مشاة جبلي ومنحه رتبة عميد!!

وكشف المصدر لحضرموت 21 ان تنظيم الاخوان المسلمين (حزب الإصلاح) يستغل سيطرته على حكومة الشرعية للسطوة على الدولة كاملا عسكريا وامنيا ومدنيا وتوزيع لمنتسبي الحزب رتب عسكرية بالآلاف.

حزب الإصلاح استغل السيطرة على شبوة من قبل عناصر مسلحة تنتمي له ووظف الآلاف وغيرهم اعداد كثيرة بالآلاف يتم تحويلهم من مدرسين الى عسكريين و يجري استبدالهم بمدرسين بتعاقد والجميع مؤهلهم الوحيد الانتماء للتنظيم الاخواني الارهابي.

وأضاف المصدر أن هدف حزب الإصلاح من كل ذلك السيطرة على تربية النشئ وايضا السيطرة العسكرية

الإعلانات
الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: