أخبار حضرموت

اجتماع موسع بالمكلا لقيادة النظافة والتحسين بساحل ووادي #حضرموت لمناقشة تطوير اداء عمل الصندوق بالمحافظة .

Aa

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام الصنــدوق



ناقش اجتماع موسع عقد بمدينة المكلا  ضم قيادتي صندوق النظافة والتحسين بساحل ووادي حضرموت لمناقشة تطوير اداء عمل الصندوق بالمحافظة والجهود المبذولة في نجاح سير العمل ووضع الحلول المناسبة لكافة المعوقات والاشكالات التي تواجه ادارتي الصندوق واديا وساحلا وتذليل الصعاب التي تواجههم .

وفي اللقاء الذي ضم الاستاذ فكري عبدالرحمن بن جوبح نائب المدير العام لشؤون التحسين بالساحل والقائم بأعمال مدير صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء الاستاذ باشراحيل تم استعراض عمل الصندوقين والوقوف على ابزر النجاحات التي تم تحقيقها بالاضافة الى تبادل الأراء والافكار التي تسهم في تعزيز ورفع مستوى التحسين وتطوير عمل الادارات وكافة المقترحات الهادفة لوضع الحلول المناسبة لأوضاع النظافة بالمحافظة .

كما تم في اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجانب الاداري والميداني ورفع بعض المقترحات والمشكلات للسلطة المحلية بالمحافظة لايجاد الحلول المستدامة  كتثبيت العمال العاملين بالتعاقد والأجر اليومي والرفع بتشكيل لجنة اعداد المخالفات ومخاطبة المؤسسات الحكومية التي لها ارتباط بالجانب الخدمي بقيامها بدورها الكامل في العمل الذي يسهم في تطوير منظومة النظافة ، بالاضافة الى تنفيذ خطة عمل ومتابعة كافة الأقسام و المشاريع والمكاتب العاملة بالتنسيق المباشر مع مدراء عموم المديريات وتأسيس الشراكة مع المنظمات والمؤسسات المانحة والداعمة. 

aser


تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء جاء ليؤسس لخلق شراكة بين ادارتي الصندوق بالوادي والساحل ويؤكد على استمرارية تبادل الزياريات بين الادارتين لما فيه مصلحة العمل  .


حضر اللقاء نائب مدير الصندوق بالساحل لشؤون النظافة والبيئة المهندس حيدر العطاس ومستشار المحافظ لشؤون النظافة والبيئة الاستاذ علي عبدالقادر بارجاء وعدد من مدراء الاقسام والمشاريع بالصندوق بالساحل

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: