fbpx
رياضة عربية

كأس الخليج 24.. العراق والسعودية وقطر والبحرين يتأهلون لنصف النهائي

قطر ( حضرموت 21 ) متابعات


تأهل المنتخب السعودي إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24” بفوزه على عمان بنتيجة (3-1) في المباراة التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.
وسجل أهداف السعودية فراس البريكان في الدقيقة (25) و هتان باهبري (42 و 57)، في حين أحرز هدف عمان المنذر العلوي (55).
ورفع الأخضر السعودي رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة، ليضرب موعدا مع قطر في نصف النهائي، بينما ودع منتخب عمان “حامل اللقب” البطولة من الدور الأول بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث.
وضرب المنتخب البحريني موعدًا مع العراق في نصف نهائي خليجي 24، بعد نجاح الأحمر في تحقيق الفوز على الكويت (4-2) في ختام مشوار المنتخبين بدور المجموعات.
وتوقف رصيد الأزرق الكويتي عند 3 نقاط ليتذيل ترتيب المجموعة، فيما بلغ البحرين النقطة الرابعة  ومنحه فارق الأهداف بطاقة التأهل على حساب عمان الذي تساوى معه في نفس رصيد النقاط.
وسجل للبحرين علي مذن في الدقيقة 45، وجاسم الشيخ في الدقيقة 70 وتياجو في الدقيقتين 83 و93، فيما أحرز هدفي الكويت يوسف ناصر في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وأحمد الزنكي 85.
وتأهل منتخب قطر للدور نصف النهائي من خليجي 24، وذلك بعد الفوز على الإمارات بنتيجة 4/ 2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب خليفة الدولي في ختام مباريات الدور الأول من المجموعة الأولى.
وسجل أهداف قطر أكرم عفيف “هدفين” في الدقيقتين 20 و28 وحسن الهيدوس وخوخي بوعلام في الدقيقتين 52 و93.
جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي المنتخبين، حيث سعى كل منهما لتحقيق الانتصار، والعبور لنصف النهائي، ورغم ن منتخب قطر كان يكفيه التعادل للتأهل إلا انه لعب على الفوز، ونجح في تحقيق ذلك.
 
كما تأهل المنتخب العراقي متصدرًا عن المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يغادر اليمن من الدور الأول بعد حصده نقطة الشرف

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: