fbpx
اخبار عدنمحليات

إدارة إعلام انتقالي العاصمة #عدن تُدين اختطاف رئيس إعلامية المجلس في بيحان #شبوة

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




أعربت الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، عن إدانتها وإستنكارها الشديدين لعملية الاختطاف الجبانة التي تعرض لها الزميل طه حدير ، رئيس الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان في محافظة شبوة ، والتي قامت بها مليشيا حزب الاصلاح الإخوانجي الجاثمة في المديرية .


وأكدت إدارة إعلام العاصمة عدن وقوفها الكامل مع الزميل حدير ، وكل الاعلاميين الجنوبيين واصحاب الرأي، ضد هذا الاعمال التعسفية والقمعية التي تنتهجها تلك المليشيات الارهابية بحق أبناء محافظة شبوة . 


واعتبرت الإدارة الإعلامية اختطاف القيادي الاعلامي ” حدير ” مخالفة واضحة لاتفاق الرياض الذي نص على خفض التصعيد والعمل على التهدئة الإعلامية.


كما طالبت الإدارة قيادة التحالف العربي والمنظمات الحقوقية والاعلامية الدولية التدخل لوقف تلك الانتهاكات التي تمارسها مليشيات حزب الاصلاح اليمني الإخوانجي بحق الإعلاميين والنشطاء الجنوبيين في محافظة شبوة .


وكانت قوة تابعة للمليشيات الاخوانجية قد داهمت منزل رئيس الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة الزميل طه حدير وقامت باخطافه على خلفية قيامه بحملة لرفع العلم الجنوبي فوق اسطح المنازل وبعض المرافق والشوارع بالمديرية .


إعلام انتقالي العاصمة #عدن

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: