fbpx
محليات

القوات الجنوبية تواصل عملياتها الاستباقية صوب ثكنات المليشيات في #الضالع

الضالع ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي لجبهة الضالع




استهدفت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في نهار  الثلاثاء 3 ديسمبر بقذائف المدفعية منازل المواطنين في بلدة “بتار” جنوب غربي مديرية قعطبة .


وبحسب مصدر عسكري في اللواء “السابع” صاعقة أكد للمركز الإعلامي لجبهة الضالع إن وحدات المدفعية الجنوبية نفذت سلسلة النوعية واستهدفت بقذائف الدروع والمدفعية أهدافا مليشياوية ثابتة وأخرى متحركة تمثلت بآليات حربية وعيارات نارية كانت تستخدمها المليشيات في قصف منازل المواطنين صباح وضهر الثلاثاء .


وأكد المصدر العسكري أيضا : العمليات النوعية لوحدات المدفعية الجنوبية أصابت أهدافها بدقة واوقعت خسائر مادية وبشرية في صفوف المليشيات .


وفي جبهة الفاخر الإستراتيجية هي الأخرى شهدت موجة تصعيد ميدانية جديدة من خلال إقدام المليشيات الحوثية بقصف مواقع اللواء “الرابع” مقاومة في لكمة عثمان، وكذلك مواقع تمركز قوات كتائب الشهيد القائد “شلال الشوبجي” واللواء 30 مدرع وذلك بقذائف الدروع والمدفعية .


وأشار مصدر قيادي في اللواء “الرابع” مقاومة جنوبية في تصريح خاص بالمركز الإعلامي لجبهة الضالع قوله : القوات الجنوبية ردت على مصادر النيران الحوثية التي تم إعطاب إحدى آلياتها الحربية حسب تأكيد المصدر .


وفي أحداث وتفاصيل الموقف العسكري الثلاثاء 3 ديسمبر بجبهة الضالع فقد شهدت جبهتي مريس والأزارق هدوءا حذرا نسبيا مع اندلاع اشتباكات متقطعة في جبهة باب غلق شمالي مديرية قعطبة.


هذا وقد شهدت جبهة الضالع بشكل عام هدوءا حذرا خيم على الموقف العسكري خلال ال 24 ساعة الماضية قبل أن تشتد الوتيرة في عددا من النقاط المحورية بجبهة الضالع منذ ساعات النهار الأولى  ليوم امس الثلاثاء

الإعلانات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: