أخبار حضرموت

أمن ساحل #حضرموت يدشن الدورة التخصصية في الكتابة الإعلامية لمنتسبي الاعلام الأمني

المكلا ( حضرموت 21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة




دشن نائب المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد غيثان البحسني صباح  الأحد الدورة التدريبية المتخصصة في مجال الكتابة الإعلامية الإبداعية لمنتسبي إدارة التوجيه المعنوي والإعلام الأمني، والتي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بأمن ساحل حضرموت.

جديد داخل المقالة


وخلال التدشين أوضح العميد غيثان البحسني إلى أن الهدف من إقامة هذه الدورة هو رفع كفاءات منتسبي الإعلام الأمني وتطوير قدراتهم الصحفية والإعلامية ليسهموا بشكل فعّال في نشر الوعي الأمني للمواطنين عبر وسائل الإعلام المختلفة.


وقال العميد البحسني إن الإعلام الأمني رسالة سامية ومهمة كونه مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بسكينة المواطنين وأمن واستقرار المحافظة ويعتبر مصدراً من المصادر الموثوق بها، فيجب على منتسبي الإعلام الأمني أن يكونوا على قدر كبير من المسئولية والتحلي بالمصداقية ومحاربة الأفكار الضالة والدخيلة على مجتمعاتنا.


مشيراً في سياق حديثه إلى أن التدريب والتأهيل للكوادر الأمنية يحظى باهتمام وحرص شديدين من القيادة العامة للأمن والشرطة والتي يسير فيها وفق استراتيجية معينة تستهدف كل أفراد وضباط الأمن بساحل حضرموت، شاكراً في الوقت ذاته إدارتي التدريب والتأهيل والتوجيه المعنوي ومدرب الدورة الأستاذ أحمد زين باحميد على جهودهم في إقامة مثل هذه الدورات التأهيلية.


مدير إدارة التدريب والتأهيل بأمن ساحل حضرموت الملازم شوقي بن عمرون أكد للإعلام الأمني أن إدارة التدريب تمضي قدماً في عملية تأهيل الكوادر الأمنية، حيث اختتمت نهاية الشهر الماضي دورة للمحققين في الأدلة الجنائية واليوم تدشين دورة تدريبية للإعلاميين التابعين للتوجيه المعنوي بأمن المحافظة.


حضر تدشين الدورة العقيد محمد باغشوة مساعد مدير الأمن لشئون الموارد البشرية، والنقيب عبدالله السعدي المستشار الإداري لمكتب المدير العام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: