أخبار شبوةمحليات

مدير صحة #شبوة يتفقد #مستشفى عسيلان

شبوة (حضرموت21) خاص – مريم بارحمة

زار الدكتور عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة مستشفى عسيلان بمعية الأستاذ توفيق طحربة ، والأستاذ ناجي محمد القبالي سكرتير مكتب المدير .

وكان في استقبالهم مدير مكتب الصحة في مديرية عسيلان الأستاذ صالح سالم حقاش ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية عسيلان ورحبوا بالحاضرين جميعا ناقلين تحيات مدير عام المديرية العقيد علي أحمد الحجري الذي كان مهمة خارج المديرية .

وخلال الزيارة طاف مدير عام الصحة ومرافقيه بعيادات واقسام المستشفى منها قسم العمليات ، والعناية المركزة ، والترقيد ، والمخازن الدوائية وكافة اقسام المستشفى .

وأطلع على سير العمل بالمستشفى ومدى انضباط الطاقم الطبي والإداري ، وعلى مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى النزلاء والمترددين على المستشفى .

جديد داخل المقالة

وتفقد الدكتور عيدروس بارحمة خلال الزيارة الأعمال التكميلية في مبنى العيادات الخارجية والأعمال الإنشائية في المباني المجاورة لها ، والتي سيتم الانتهاء من عمليات التشطيب النهائي خلال الأسابيع القادمة .

واستمع مدير عام مكتب الصحة إلى شرح مفصل عن سير العمل باقسام المستشفى والعراقيل والصعوبات التي تعترض العمل الصحي .

وثمن الدكتور عيدروس بارحمة كل الجهود التي تبذل بالمستشفى للإرتقاء بالقطاع الصحي .

بدورهم الحاضرين عبروا عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة ، وهذه الزيارة التي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة لمدير عام مكتب الصحة ، مثمنين كل الجهود المبذولة التي من شأنها خدمة مديرية عسيلان وأبناءها على مختلف القطاعات خاصة القطاع الصحي .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: