محليات

قصف #حوثي يستهدف منطقة الجبلية بالأسلحة الثقيلة

الحديدة ( حضرموت 21 ) خاص


شنت مليشيات الحوثي امس الإثنين قصفا عنيفا بقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة غرب اليمن.
 
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات الحوثية قصفت الأطراف الشمالية من الجبلية بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 ، فيما أطلقت عدداً من قذائف الهاوزر وقذائف صواريخ ” لُــو ” صوب مناطق جنوب البلدة.
 
 وأردفت المصادر، أن عناصر المليشيات استهدفت مناطق متفرقة من بلدة الجبلية بالأسلحة الثقيلة، وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 14.5 والأسلحة عيار 12.7 بشكل مكثف ومتواصل.
 
 وأشارت المصادر، إلى أن عناصر من مليشيات الحوثي أطلقت نيران أسلحتها القناصة على المواطنين المارة في الطرقات العامة والفرعية المؤدية إلى الجبلية ، في محاولة منها لإلحاق خسائر في صفوف المدنيين وإثارة الخوف والذعر لدى السكان والمارة.
 
 ومع مرور عام كامل على بدء سريان الهدنة الأممية واتفاق السويد ، الذي يقضي بوقف إطلاق النار ووقف العمليات العسكرية ، لم تلتزم مليشيات الحوثي بأي من بنود الإتفاق والهدنة ، وتسعى بشكل يومي للقضاء على الجهود الأممية لإحلال السلام في الحديدة ونسف الهدنة الأممية ، في ظل صمت أممي مطبق وتجاهل من المجتمع الدولي حيال التصعيد الحوثي .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: