أخبار حضرموتمحليات

قيادتا السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية تمنح حلف قبائل #حضرموت درع لدفاعه وحمايته شركة بترومسيلة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص

منحت قيادتا السلطة المحلية في محافظة حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية , حلف قبائل حضرموت درع تذكاري “تقديرًا وعرفانًا بدوره البطولي في الدفاع عن شركة بترومسيلة وصموده في وجه تنظيم القاعدة الإرهابي ومنعه من الوصول للعبث وتخريب ممتلكات الشركة”.

وقام محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” بتسليم الدرع لوكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” في حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة.

وأكدت قيادتا السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية أن منحهما هذا الدرع للأخوة في حلف قبائل حضرموت إنما ليكن حافزًا لهم في مواصلة حفاظهم على هذه الشركة.

وفي ذلك الاحتفال أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالجهود الكبيرة التي بذلت في تأمين أكبر منشآت اقتصادية في البلد.

وقال : “نتذكر هذا المكان الذي كان محطة الانطلاق لتحرير ساحل حضرموت , ونتذكر أهله الذين دافعوا عن المنشآت النفطية ومنعوا العناصر الإرهابية والمخربين مما ساهم في جعل عملية إعادة الإنتاج تكون مباشرة بعد التحرير “.

aser

وحيّا المحافظ البحسني جهود قيادة وموظفي شركة بترومسيلة في الحفاظ على المنشأة وكذا الدور الذي لعبته قبائل وأعيان ومواطني المنطقة لتأمين المنشآت وحمايتها.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: