fbpx
ثقافة وفنخبر رئيسي

“شوق العيون” أغنية السنة الجديدة للعامرية

(حضرموت21) خاص:

تستعد الفنانة إلهام العامري، لطرح أغنيتها “شوق العيون” عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”، بمناسبة رأس السنة الجديدة ٢٠٢٠ كلمات الشاعر اليمني صالح كرامه العيجم.

وكشفت الفنانة إلهام عن موعد الاطلاق قائلة: “استنوا أغنيتي “شوق العيون” بليلة رأس السنة حصريًا على قناتي الرسمية على “يوتيوب”.

وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين النجمة إلهام والشاعر العيجم، الذي أوضح في تصريح صحافي لـ”حضرموت21″ بأن”:لشوق العيون قصتها الخاصه والمميزة، وهي نتاج تعبير صادق لي كإنسان قبل أن أكون شاعرا ومراحل عشتها وأعيشها وكان الأصعب إنِّي انقل تلك المشاعر والأحاسيس النابعة من داخلي كما اعيشها بعد أن اقتنصتها وقيدتها في كلمات، عبر لحن ونغم وأداء يطلق قيودها بحريها يعكسها للمستمع بسلاسة ويصور مايجول من تلك الأشواق التي تجري بداخلي وتسرح في جداني ويتقمص شخصية العاشق المشتاق ويسكب عبر صوته كمية تلك الاشواق، فكنت مترددا لفترة طويلة في أن تغنى خوفا مني أن لا تؤدى كما ينبغي ولا تعطى حقها لأنها حاله خاصه بي، ولكن ما أن عرضتها على “ابوزين” صديق مقرب مني نالت إعجابه كثيرا وشجعني على أن ترى النور؛ ولازلت حتى اللحظه اتذكر تفاصيل اللقاء وتعابير وجهه بعد سماعها لأول مره مني، وبادر باقتراح الصوت المميز للعامريه.

وأضاف: فعلا ما أن سمعتها مغناه بصوتها لأول مرة بصوتها أحسست بفرح شديد وكأني أعيش ذلك الإحساس الداخلي بكل تفاصيله واقعا .

واختتم حديثه قائلًا: “إن شاء الله الأغنية تنزل بليلة رأس السنة، يارب تعجبكم.

الجدير ذكره أن الفنانة إلهام بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، وسطع نجمها في العام ٢٠١٧ عبر باقة من الأغنيات لعمالقة الفن كأم كلثوم وفيروز وفايزه والفنان الكبير ابوبكر سالم، حيث غنت وتغني جميع الوان الطرب اليمني والخليجي والعراقي والشامي وشاركت في الكثير من المهرجانات والحفلات.

كما أن لها أعمال خاصة من بينها: كليب عن الام من كلمات الشاعر قتيبه الصلاحي وأغنية التفاؤل من كلمات قتيبه الصلاحي، وكذلك “صورة في عيد الطفوله” من كلمات الفنان عمرو الحماطي.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: