مجتمع مدنيمحليات

114 حالة استفادت من المعاينة التخصصية والفحوصات المخبرية المجانية في #القافلة الخيرية بمنطقة #صليلة

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل 

سيّرت مؤسسة دار الشفاء الخيرية يوم أمس الأول القافلة الطبية الخيرية إلى المركز الصحي بمنطقة صليلة بمديرية سيئون تم فيها معاينة 114 حالة وإجراء فحوصات مخبرية مجانا لجميع المرضى الذين توافدوا من أطراف المنطقة .

وأوضح المسؤول الطبي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية ومشرف القافلة الدكتور / علوي أحمد السقاف أن هذا النشاط الإنساني يأتي امتدادا  لمشاريع خيرية تستهدف جميع مناطق وادي حضرموت والصحراء ، وتهتم بتنفيذها المؤسسة طيلة العام لتخفيف العبء من على كاهل المرضى .

واشار الدكتور / السقاف أنّ هذه القافلة تميّزت بتخصصات نوعية من خلال مشاركة الدكتور/ محمد عمر بانافع اختصاصي الأمراض الباطنية ، والدكتور / سمير باجبير اختصاصي أطفال ، وبمشاركة العيادة الطبية المتنقلة المتوفر بها مختبر مجهّز بجميع الفحوصات تحت إشراف الأخ فائز باسيف  . 

إلى ذلك أعرب مسؤول المركز الصحي بمنطقة صليلة الأخ سالم بن مساعد عن مدى حاجة المنطقة لمثل هذه العيادات والقوافل الخيرية .

جديد داخل المقالة

 شاكرا مؤسسة دار الشفاء الخيرية وما تقدمه من أعمال خيرية جليلة بوادي حضرموت ، متمنيا استمرار مثل هذا التعاون الصحي في سبيل تخفيف معاناة المرضى وتوفير الخدمة العلاجية المتميزة لهم  .

شارك في هذه القافلة الأخ ابراهيم حبيش مسؤول التمريض بالقافلة ، والأخت شهيرة بامفتاح ممرضة عيادة دار الشفاء الخيرية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: