fbpx
اخبار عدن

#باعباد : المجتمعين في بروكسل لا يعنون شيء #للجنوب ولا يمثلون اي #جنوبي

بأوكرانيا (حضرموت21) 4مايو 

أكد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مستشار جالية أبناء الجنوب بأوكرانيا د. عمر عبداللاه باعباد بان المجتمعين في بروكسل لا يعنون شيء للجنوب ولا يمثلون اي جنوبي وهدفهم عرقلة وإفشال تنفيذ بنود وقرارات اتفاق الرياض باي شكل من الأشكال .

علما بان اجتماعهم ليس له معني بتاتا ولا صياغة عقلية بعد الاعتراف بالمجلس الانتقالي الجنوبي دوليا وعربيا وإقليميا بعد توقيع اتفاق الرياض وشرعنة الانتقالي الممثل الوحيد لشعب الجنوب لهذا ان اجتماعهم ليس له معني وهدف لأبناء الجنوب..وجميعنا ندرك ان هذه الجماعة لاتريد الخير الجنوب.

وقال باعباد في تصريح خاص لـ”4مايو” : ” الانتقالي هو السباق وقد فتح جميع ابوابه في اطار التصالح والتسامح لكل المكونات الجنوبية ولكن جماعات الدفع المسبق ابتعدوا عن هذه المبادرة القيمة .. لان ارادتهم تمزيق اللحمة وتركيع أبناء الجنوب وجرهم إلى باب اليمن حسب توجهات الممولين لهم .

وعليهم ان يعلموا أن القضية الجنوبية بيد رجالها أبناء الجنوب العربي.. وادعاءاتهم بأنهم يمثلون الجنوب ليس إلا هلوسه ونشاز وتضييع وقت وخروج عن الإجماع الجنوبي ورمي بأنفسهم في مزبلة التاريخ .

واكد باعباد بأن اجتماع بروكسل يهدف لترسيخ وحدة الاحتلال الزيدي وجميع قوى الشمال على رأسها حزب الإصلاح بدون استثناء.

وتابع ” يجب ان يعلموا اننا متمسكين ببنود وقرارات اتفاق الرياض واستعدادنا الكامل لتنفيذ الاتفاقية مع دول التحالف وإدارة الجنوب بعد أن انقضت مدة عدة الشرعية” وبناء مؤسساتنا وتوفير الخدمات للمواطن الجنوبي وحماية الوطن وبنائه بنهج فيدرالي حديث مواكب لبلدان العالم المتطورة .. ولا ننتظر من أصحاب المصالح الشخصية وتجار الأوطان أي خير لنا وللجنوب.

وما يصح الا الصحيح الجنوب حزم امره والله مع الحق وسيكون في عون قيادتنا الحكيمة ممثله بسيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ومن حوله من رالرجال المخلصين حاملين القضية بإخلاص ..ولا خوف على الجنوب والانتقالي .

وما يحدث من تحركات طائشة ليست إلا فقاعات من هؤلاء جماعة الدفع المسبق المرتزقة..ونؤكد ان الجنوب قادم بكل أبنائه وأبواب الانتقالي مفتوحة للجميع.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: