fbpx
أخبار حضرموت

اختتام لدورة الاسعافات الاوليه والسلامة المهنية لعمال مؤسسة كهرباء ساحل #حضرموت

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص




بحضور المهندس/عبدالله فرج حمران مدير عام مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت تم صباح يوم الخميس19ديسمبر

بقاعة التدريب والتأهيل بمبنى ادارة كهرباء المنورة اختتام الدورة التدريبية لعمال المؤسسة وبمشاركة عدد من عمال المعهد التقني الصناعي بفوه.. 


حيث ألقاء م/عبدالله حمران مدير عام المؤسسة كلمة للمشاركين بالدورة حثهم فيها على نقل كل ما اعطى لهم من معلومات و ارشادات لزملائهم الاخرين وذلك للوقاية من تعرضهم للاصابات والخطر اثناء تنفيذ الاعمال وتقليل حدوث ذلك وخاصه اثناء ضغط العمل..


وقد تم خلال حفل الاختتام للدورة تقديم جزيل الشكر طوالعرفان لمدرب الدورة الدكتور/عبد المنعم سعيد سالمين على ما بذل من جهد طيب لايصال المعلومات بالدورة باسلوب بسيط جدا مما ساهم في استيعاب المشاركين من خلال تفاعلهم وتواجدهم المستمر دون غياب فترة الدورة.. 


وقد تم تكريم مدرب الدورة

د/عبدالمنعم سعيد سالمين بشهادة تقديرية عرفان من قيادة المؤسسة للجهد الطيب الذي بدله الدكتور في تسهيل ايصال المعلومات للمشاركين بالدورة.. 


وكما تحدث الاستاذ/عوض بادقيدق مدير ادارة السلامة المهنية والتدريب للمشاركين بأن يتم نقل ماتم تعلمه بالدورة لزملائكم لاجل ان تعم الفائدة وان يتم الحفاظ على الكادر من تعرضه للخطر والاصابات بسبب الجهل واللامبالاة وان قيادة المؤسسة لن تقف عند هذه الدورة فحسب وانما سيتم مواصلة انعقاد واقامت عدد من الدورات في مختلف المجالات التي من شانها ستساهم في تحسين الاداء وتقليل الاصابات وحث الجميع على الالتزام بأرتداء السفتي المصروف لهم اوقات العمل والابتعاد عن اللامبالاة.. 


وكما تحدث م/عادل باجري مدير ادارة التوزيع حث المشاركين بالدورة ان يكون الان سفراء وناصحين ومعلمين  لزملائهم الاخرين الذين يعملون معهم اثناء تنفيذ الاعمال بالميدان بتقديم لهم واجب النصح والارشاد من خلال نقل كل ماتم تعلمه والاستفادة منه بالدورة لتعم الفائدة ولاجل لا نخسر زملائنا بالعمل بسبب اخطاء بسيطه وجهل واللامبالاة شاكرا الجميع على ماتم بذله من جهد طيب للترتيب والتنسيق لانعقاد واقامة هذه الدورة.. 


وفي ختام الدورة تقدم عدد من المشاركين بالقاء كلمة مختصره نيابة عن زملائهم حول ماتم الاستفادة منه خلال فترة انعقاد الدورة شاكرين الجميع على الجهود الطيبة التي بدلت طالبين قيادة المؤسسة لاستمرار انعقاد واقامة مثل هذه الدورات لتشمل جميع كوادر ومنتسبين المؤسسة.. 


حضرحفل الاختتام للدورة كلا من:

المهندس/عادل باجري مدير ادارة التوزيع والاستاذ/عوض بادقيدق مدير ادارة التدريب والسلامة المهنية والاستاذ/علي بافطيم مدير ادارة العلاقات العامة.. 


صادر عن:

ادارة العلاقات العامه والاعلام

المؤسسة العامة للكهرباء

 ساحل حضرموت.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: