fbpx
رياضة محلية

اليوم : سمعون والتضامن لقاء التأكيد والثأر  وشباب روكب ينتظر



المكلا ( حضرموت 21 ) اللجنة الإعلامية




الجمهور الرياضي في مدينتي “المكلا” و “الشحر” وعموم حضرموت اليوم السبت 21 ديسمبر على موعد مع أحد أقوى وأهم المنافسات الرياضية الجارية حالياً في صراع على مقعد الوصول “للنهائي” في ملحمة كروية وقودها الإثارة والندية والحماس ، ابطالها “سمعون” و “التضامن”.


   اليوم السبت ملعب الفقيد بارادم على موعد مع مباراة الحسم المؤهلة لنهائي “كأس الاستقلال” الذي يشرف عليه دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وتنظمه ادارة الشباب والطلاب لأنتقالي المكلا و بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ اتحاد الكرة في الساحل، المباراة المرتقبة ستجمع حامل اللقب سمعون ومضيفه التضامن في اخر مواجهات المجموعة الثانية على طريق مواجهة “شباب روكب” أول البالغين للنهائي.


   سمعون يدخل المواجهة بفرصتي الفوز أو التعادل لتأكيد احقيته بمواصلة الحفاظ على لقبه الذي حققه على حساب التضامن في البطولة السابقة في المكلا في تلك المباراة الخالدة في الذاكرة.


   التضامن الساعي للثأر وحسم المواجهة ، ليس أمامه سوى الفوز فقط وهو من سيصعد به للنهائي في طريق استعادة عافيته ومكانته وبروزه.

 

“شباب روكب” الذي حجز المقعد الأول بجدارة عن المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة في انتظار من سيواجه في النهائي الجمعة 27 ديسمبر 2019.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: