fbpx
محليات

الرئيس  الزُبيدي يلتقي قائد كتائب الدعم والإسناد بمحافظة #الضالع

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في مكتبه في العاصمة عدن، اليوم السبت، قائد كتائب الدعم والإسناد بمحافظة الضالع العميد مثنى ناصر “أبو عمر”. 


وفي اللقاء استمع الرئيس الزُبيدي من القائد أبو عمر لشرح وافٍ عن تطورات الأوضاع العسكرية في جبهات القتال المشتعلة ضد المليشيات الحوثية شمال محافظة الضالع، وكذا موجز عن المهام والمسؤوليات التي تضطلع بها قوات الدعم والإسناد لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.


وأشاد الرئيس الزُبيدي بالمآثر البطولية التي يجترحها أبطال القوات المسلحة الجنوبية بشكل عام، وكتائب الدعم والإسناد بشكل خاص، وهم يلقنون المليشيات الحوثية دروساً قاسية، وملحقين بها الخسائر الفادحة في العدة والعتاد بمختلف جبهات القتال شمالي الضالع. 


وشدد الرئيس القائد في المقابل على أهمية تعزيز وتكثيف الجهود والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة لتعزيز حالة الأمن والاستقرار في محافظة الضالع، ورفد الجبهات بما تحتاج، للحفاظ على الانجازات التي تحققت، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد دعماً نوعياً من قبل الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة ودحر المليشيات الحوثية وما تحمله من أجندات إيرانية، وذلك فقاً لما تضمنه اتفاق الرياض.


ومن جانبه عبر القائد أبو عمر، عن تقديره لاهتمام ومتابعة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لجاهزية وقدرات قوات الدعم والإسناد، مؤكداً استعداد القوات لأي مهام ستوكل إليها لحفظ أمن واستقرار محافظة الضالع وحماية الحدود من أي محاولات تسلل قد تحاول المليشيات الحوثية تنفيذها.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: