fbpx
رياضة محلية

يلتقي شباب روكب في النهائي .. سمعون يتعادل سلبا أمام التضامن ويعبر لنهائي بطولة الاستقلال.


المكلا ( حضرموت 21 ) اللجنة الإعلامية




سجل نادي سمعون الشحر تعادلآ ثمينا بطعم الفوز  أمام نادي التضامن بالمكلا صعد به لنهائي بطولة الذكرى الـ52 للإستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد بإشراف دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وبتنظيم من قبل إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا وتنفيذ اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت .


وبلغ “سمعون” النهائي بعد التعادل في ختام مباريات “المجموعة الثانية” التي جرت عصر امس السبت 21 ديسمبر 2019م  وأحتل سمعون المرتبة الأولى في المجموعة الثانية  برصيد أربع نقاط وبفارق الاهداف عن “التضامن” الذي يمتلك نفس الرصيد أربع فيما أحتل نادي “هلال فوه” المركز الثالث والاخير بدون رصيد.


بدأت المواجهة بدون مقدمات خاصة من الجانب السمعوني الذي تناقل من خلاله الكرات الجميله بفضل تحركات قائده معتز بركات و الرائع صابر المعلم فيما دخل لاعبوا التضامن بمستوى غير متوقع وبصورة مهزوزة.


 وظهر الفريق تائها وغير متجانس وخاصة في منتصف الملعب ورغم ذلك تحصلو على فرصة محققه لم يتعامل معاها سعيد الشماسي بالشكل المطلوب وفي المقابل تحصل سمعون على عدة فرص تصدى لها ببراعة الحارس محمد أمان العائد من الإصابة لحراسة التضامن لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .


الشوط الثاني والذي يسمى بشوط المدربين أجرى مدرب التضامن الكابتن عادل محسن اليهري تغيريين بدخول المهاجمين محسن بابسر و عبدالله باوزير بغيت تنشيط المقدمة وتسجيل هدف يؤهلهم إلى النهائي بينما لم يجري المدرب السمعوني خالد بشير أي تغير في بداية هذا الشوط، وكانت الإثارة أكثر في هذا الشوط الذي مر سريعا على لاعبي وجماهير نادي التضامن الحاضره في المدرجات ، وغاب في هذا الشوط التسرع لمهاجمي التضامن أمام حامي عرين نادي سمعون المتألق محمد فرحان ليمر الوقت وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي صعد بسمعون إلى النهائي يوم الجمعة القادمة أمام بطل المجموعه الأولى نادي “شباب روكب” .


الطاقم التحكيمي للمباراة تكون من:

حكم الساحه  الدولي/أحمد سالم مسهور ومساعد أول/عادل فرج غييث ومساعد ثاني/محمد يسلم بامتيرف ورابعا عبدالله باقيس ومقيم الحكام الحكم الدولي السابق/صالح عوض جوبان ومراقب المباراة أنور سعد الله الرباكي .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: