محليات

امانة الانتقالي تناقش الاعتداءات الارهابية بالضالع وتؤكد تضامنها مع المنظمات المستهدفة

Aa

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأسبوعي، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام .


aser

وافتتح الاجتماع، بكلمة للأستاذ فضل الجعدي، أشاد فيها بمستوى الأداء لدوائر الأمانة العامة خلال العام الجاري، مشدداً على أهمية مضاعفة العمل خلال العام المقبل 2020، وتكريس كافة الجهود لخدمة قضية شعب الجنوب والسير في اتجاه تحقيق هدفه المتمثل في استعادة دولته كاملة السيادة.


ووقف الاجتماع بإسهاب أمام الاعتداءات الإرهابية التي طالت مقار المنظمات الإنسانية العاملة في محافظة الضالع، وتسببت بمغادرة طواقم تلك المنظمات من المحافظة وتعليق عملها.


وأكد الاجتماع تضامنه الكامل مع المنظمات التي تم استهدافها من قبل متطرفين، وجرى توجيه دائرتي حقوق الإنسان والشؤون الاجتماعية لمتابعة ما حدث وتقديم اللازم .


بعد ذلك، ناقش الاجتماع التقريرين المقدمين من الدائرتين التنظيمية والقانونية حول نشاط عمل الدائرتين خلال الفصل الثالث ( يوليو – سبتمبر 2019م) ، بالإضافة إلى تقرير مقدم من الدائرة الاقتصادية حول المشهد الاقتصادي للأسبوعين الماضيين في محافظات الجنوب.


كما وقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لانعقاد ورشة العمل العلمية الأولى التي ستنظمها الدائرة الاقتصادية حول “الثروة السمكية في الجنوب.. الواقع الراهن والتحديات”، يومي الأربعاء والخميس القادمين.


وفي الختام استعرض الاجتماع محضره السابق، وتقارير الإنجاز الأسبوعية لمهام عمل الدوائر و الترتيبات المتعلقة بأهم الأنشطة للأسبوع القادم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: