مجتمع مدنيمحليات

القائم بـ #أعمال مدير الشيخ عثمان يناقش الترتيبات لاجراء #دراسة لرصد إحتياجات منطقة الكود العثماني

Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
التقى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، علي عبدالمجيد علي ، بمكتبه قادة فريق شباب عدن للتنمية ، لمناقشة الترتيبات لدراسة رصد إحتياجات منطقة الكود العثماني .
وخلال اللقاء ، أستمع مدير الشيخ عثمان ، علي عبدالمجيد ، من قائد الفريق كلثوم حسن علي وأعضائها ، إلى شرح مفصل عن طبيعة الدراسة الهادفة إلى خدمة المجتمع .
مشيراً إلى أن الفريق بصدد إجراء مسح شامل عن الوضع البيئي والإجتماعي لأربعة أحياء في منطقة الكود العثماني وهي ” اليهري ، السقاف ، البشعي ، الهادي ” ، ومن ثم عرض نتائج المسح ورفعها إلى المنظمات المحلية والدولية للنظر فيها وإمكانية تلبية إحتياجات ومتطلبات تلك الأحياء النائية بالمنطقة بيئياً وإجتماعياً . 
وفي اللقاء ، أشاد القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان ، علي عبدالمجيد علي ، بجهود فريق شباب عدن على تنفيذهم هذا العمل الخدمي الهام ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات الممكنة لتسيير عمل الفريق لما من شأنه تنفيذ هذا العمل وإنجازه بالشكل المطلوب . 
حضر اللقاء ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، ناصر طالب البان ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس أحمد حيدرة المصعبي .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: