fbpx
اخبار عدنمحليات

مصدر #استخباراتي : الاموال التي تم القبض عليها كانت ستذهب لتمويل جماعات #ارهابية بـ #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

كشف مصدر استخباراتي ان حقيقة الاموال التي تم القبض عليها من قبل قوات الامن بميناء عدن هي تابعة لشخصيات بالشرعية وكانت ستذهب لجماعات ارهابية ومسلحين وخلايا واعلاميين ووسائل اعلام مرتبطة بوزراء ومسؤولين بالحكومة .
المصدر نفسه اكد ان قوات الامن بعدن قبضت على الاموال البالغة 18 مليار ريال والتي تم التخطيط بها من جهات داخل الشرعية لايصالها لجماعات وخلايا مسلحة وارهابية فيرعدن وابين ولحج للقيام باعمال فوضى.
مضيفا ان العمليات المشتركة للتحالف العربي مطلعة على محاولة تهريب الاموال منذ اول لحظة وتحركات القوات الامنية كانت بتنسيق كامل.
وابدى المصدر الاستخباراتي استغرابة من حجم الغضب التي ابدته وسائل اعلام اخوانية واخرى يمولها نجل الرئيس اليمني ووزراء بحكومة معين من عملية  القبض على الاموال. مشيرا ان هذا ناتج عن فشل وصول تلك الاموال لجماعات ارهابية ومسلحة وصحفيين ومواقع اخبارية من اجل اثارة الفوضى بعدن ومحيطها من المحافظات.
وتمكنت قوات امنية من القبض على شحنة الاموال المهربة والتي لا يعرف البنك المركزي اليمني اي شيء عنها بحسب مصدر مجلس ادارة البنك. قبل ان يتم القبض على شحنة الاموال وتسليمها الى قوات التحالف العربي.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: