محليات

عاجل : القوات #الجنوبية تكسر الهجوم الثاني على بتار شمال غرب قعطبه 

الضالع ( حضرموت 21 ) خاص


كسرت القوات الجنوبية ممثلة بكتائب الشهيد الشوبجي وكتائب الشهيد العشوي قبل قليل وظهر اليوم عملية تسلل وهجومين  شنته المليشيات الحوثية على مواقع القوات  الجنوبية في الحذأة والساحله والقروض الواقع في منطقة بتار .


حيث افادت مصادر ميدانيه ان هجوم شنته المليشيات قبل قليل تم كسره في منطقة بتار حيث لاتزال الاشتباكات مستمره وامتدت حتى منطقة الفاخر شرقاً ومنطقة الجب غرباً .

جديد داخل المقالة


حيث تمكنت مدفيعة اللواء الرابع مقاومة من تنفيذ ضربات متعدده استهدفت مجاميع حوثيه حاولت التقدم باتجاه بتار والجب وتمكنت من تحقيق اصابات قالت المصادر انها دقيقه اربكت المجاميع التي حاولت التقدم


من جانب آخر أوضح القائد منصور العشوي قائد كتائب الشهيد مروان العشوي لمراسل المركز الاعلامي لـ ألوية المقاومة الجنوبية : أن وحدات من كتائب الشهيد العشوي مسنودة بمدفعية اللواء الثالث مقاومة وكتائب الشوبجي تمكنت عند ظهر اليوم الاحد من كسر عملية تسلل وهجوم مباغت للمليشيات الحوثية على مواقع الحرة  والساحلةجنوب الفاخر .


مشيراً إلى أن عملية التصدي استخدمت فيها الأسلحة المدفعية والمتوسطة والرشاشة حيث اوقعت في صفوف العدو اصابات محققه وسقط على اثرها قتلى وجرحى من المليشيات بينهم قيادات ميدانية  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: