fbpx
صحة

رئيس لجنة #الصحة والبيئة في #الجمعية الوطنية يتفقد جرحى ملعب الصمود ومعسكر والشهداء

عدن (حضرموت21) خاص 

تفقد الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، جرحى ملعب الصمود ومعسكر الشهداء في محافظة الضالع، الموزعين على معظم مستشفيات العاصمة عدن..

وفي الزيارة أطمأن الدكتور الشبحي على صحة الجرحى، ونقل لهم تحيات القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية.

وأشاد رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية بدور أبطال المقاومة واستبسالهم في جبهات القتال،  وبصمودهم الأسطوري لمنع أي تسلل أو تمدد لمليشيات الحوثي الحليف الأول لإيران في اليمن، والتي تسعى جاهدة للعودة إلى أراضي الجنوب وعاصمتها عدن.

وطمأنهم بأن الأمور طيبة وأن النصر حليفنا بإذن الله وبفضل وبسالة أبطال المقاومة الجنوبية المرابطين في كل جبهات القتال الجنوبية، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تسعى جاهدة للتخفيف من معانات الجرحى من خلال تسفيرهم إلى الخارج لاستكمال  علاجهم.

من جانبهم أثنى الجرحى على الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في ايصال القضية الجنوبية إلى كل المحافل الإقليمية والدولية، مؤكدين عودتهم إلى ساحات العز والشرف حال تماثلهم للشفاء.

وفي السياق ذاته التقى الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، بالدكتور أحمد الجفري، رئيس مركز القلب في مستشفى عدن العام، واطلع منه على الجهود التي تبذل لفتح هذا المركز، حتى يتمكن من تقديم خدمة للمواطنين في كل المحافظات المحررة.

وأكد الدكتور إن المركز يحتاج لدعم جميع الجهات وفي مقدمتها المجلس الانتقالي للارتقاء بالجانب الصحي في الجنوب. 

رافقه في الزيارة الدكتور عارف الداعري، مدير الدائرة الصحية للدعم والإسناد، والأخ وصفي علي أحمد، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المعلا والأخ الخضر الميسري ، مدير العلاقات العامة في الجمعية الوطنية.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: