أخبار الإمارات العربية المتحدة

البيان : #الامارات تدين الهجوم #الحوثي على #مأرب وتدعو إلى التكاتف لمواجهة #الإرهاب

ابوظبي ( حضرموت 21 ) البيان



أدانت دولة الإمارات بشدة، الاعتداء الذي نفذته ميليشيا الحوثي، واستهدف مسجداً في محافظة مأرب اليمنية، وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى الأبرياء، أثناء تأديتهم الصلاة.


جديد داخل المقالة

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.


ودعت الوزارة، المجتمع الدولي إلى التكاتف لمواجهة الإرهاب، مهما كان مصدره، والذي يقوض من فرص السلام والاستقرار والأمن، كما أعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا، جراء هذه الجريمة النكراء.


دموي


في الأثناء، أدان أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الهجوم الإرهابي الغادر الذي نفذته الميليشيا الحوثية، واستهدف معسكر تدريب للقوات الحكومية في مأرب، كما أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الجبان الذي نفذته ميليشيا الحوثي الانقلابية على مسجد في محافظة مأرب في اليمن.


وكانت ميليشيا الحوثي الموالية لإيران، استهدفت أول من أمس بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، مسجداً داخل معسكر للاستقبال تابع للقوات الحكومية شمال غربي مأرب، ما أسفر عن سقوط أكثر من 90 قتيلاً و130 جريحاً، ويتزامن الهجوم مع قيام الحوثيين بشن هجمات على مواقع القوات المشتركة بشتى أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة في الحديدة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: