أخبار حضرموت

استمرار عملية توزيع المساعدات #الإماراتية على عدد من المناطق النائية بمديرية الريدة وقصيعر

 الريدة وقصيعر ( حضرموت 21 ) علي الجفري تصوير عبدالله مسيعد  




 تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  حملة  توزيع ” المساعدات الغذائية” على الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود  بمديرية الريدة وقصيعر في محافظة حضرموت، وذلك في إطار استمرارا البرنامج الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها الهيئة للدعم الإنساني في عموم حضرموت إضافة لوصولها إلى مناطق نائية مكتظة تعاني الأسر فيها من وضع إنساني ومعيشي صعب للغاية. 

 

وفي هذا الشأن وزعت الهيئة اليوم عدد ( 400 ) سلة غذائية، بمعدل( 32  طن و 320 كيلو )، مستهدفاً ( 2000 ) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة حضاتهم وضواحيها احدى قرى عزلة مديرية الريدة وقصيعر التابعة لمحافظة حضرموت، شملت الإحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية. 

 

و عبر المستفيدين بمنطقة حضاتهم وضواحيها عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون  واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة. 

 

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية العام الجديد 2020، بلغت  ( 1610 ) سلة غذائية تزن، ( 130 طن و 88  كيلو )، استهدفت (8050 ) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: