محليات

وفد من قيادة شركة النفط اليمنية يطلع على نشاط وأوضاع فرع الشركة بالمهرة

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 




اطلع القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، المهندس غالب مبخوت بن معيلي، والوفد المرافق معه،  الأربعاء، بمدينة الغيضة، على نشاط وأوضاع  فرع الشركة بمحافظة المهرة.

جديد داخل المقالة


وطاف المهندس بن معيلي والوفد المرافق معه، في إدارات وأقسام فرع الشركة، مستمعا من مدير شركة النفط بالمهرة، المهندس محسن علي محمد بلحاف، إلى شرح حول سير العمل في مختلف التخصصات والمهام.


وتعرف الوفد على الأقسام الجديدة ومشاريع البنية التحتية التي شهدها فرع الشركة في الفترة الأخيرة، لتحسين العمل والأداء. 


وشكر المهندس بن معيلي، قيادة وموظفي فرع شركة النفط بالمهرة، على  حفاوة الاستقبال، معبرا عن سعادته بالزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الميدانية لفروع الشركة.


وأشار إلى أن الزيارة تهدف إلى تلمس أوضاع الشركة والاستماع لقيادتها والهموم والصعوبات التي تواجه عمل الشركة والعمل على حلها.


وشكر بن معيلي السلطة المحلية بالمهرة، على دعمها ومساندتها لفرع الشركة بالمحافظة للقيام بمهامها.


من جانبه، رحب مدير شركة النفط بالمهرة، المهندس محسن علي محمد بلحاف، بالمهندس، غالب بن معيلي، والوفد الذي يرافقه من قيادات الإدارة العامة.


وأكد أن قيادة ومنتسبي فرع الشركة، مسرورون بهذه الزيارة لمناقشة القضايا المهمة التي تتعلق بالشركة والتنسيق بين الفروع والإدارة العامة.


وتمنى أن ثتمر الزيارة في تطوير العمل بالشركة ورفع مستوى التنسيق لتحسين الأداء والقيام بالمهام وفق الاحتياجات.


وكرمت قيادة وموظفو فرع شركة النفط بالمهرة، القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، المهندس غالب مبخوت بن معيلي، ومدراء الدوائر بالإدارة العامة.


ويرافق بن معيلي في زيارته، مدير الدائرة المالية بشركة النفط اليمنية، فتحي علي أحمد، ومدير دائرة التخطيط والإحصاء والمتابعة، طارق عبد العزيز مجور، ومدير دائرة الشؤون القانونية، باسل علي الكازمي، ومدير دائرة الشؤون التجارية، المهندس طارق عبد الله منصور، ومدير دائرة الرقابة والمراجعة الداخلية، محمد العبد الأحمر، ومدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية، المهندس طه سعيد الوحش، ومدير عام شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت الصحراء، عبدالرحمن عيظة بلفاس، والناطق الإعلامي لشركة النفط اليمنية، المهندس أنور العامري، مدير إدارة تقنية المعلومات – فرع عدن، إياد هشله.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: