محليات

اللواء بن بريك يترأس اجتماعاً للهيئة العليا لإدارة الحوار الجنوبي

عدن ( حضرموت 21 ) خاص





جديد داخل المقالة

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، رئيس الهيئة العليا لإدارة الحوار الجنوبي،  الأربعاء في مقر الجمعية، اجتماعا للهيئة العليا لإدارة الحوار الجنوبي، بحضور نوابه.


وفي الاجتماع رحب اللواء بن بريك، بالحاضرين، وأشاد بالتميز في حسن الإدارة الذي حظيت به الدورة الثالثة للجمعية الوطنية التي عُقدت منتصف الشهر الجاري نتيجة تعاون الهيئة الإدارية وللدماء الجديدة التي دعمت الجمعية ولكل العاملين في التحضير لإنجاح الدورة الثالثة، مؤكداً أن نجاح الدورة هو نجاح للجميع من أجل خدمة الوطن.


وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالحوار الجنوبي، بحيث يشمل كل المكونات والأطياف والأحزاب والشخصيات الاجتماعية والسياسية التي خارج المجلس الانتقالي على أن تتبلور النقاشات في أهمية المشاركة في الحوار الجنوبي وإعطاء صداً أوسع وأشمل بجدية التحاور.


وأشار رئيس الجمعية الوطنية، على ضرورة تنفيذ ما يتم الخروج به على أرض الواقع، كون أنظار العالم كلها متجهة ومترقبة لما سيقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي في المرحلة القادمة، مؤكداً على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يحظى باحترام المجتمع الدولي .


وأضاف القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي: “إن الخطوات التي يسير عليها المجلس هي خطوات ثابتة تؤكد جديته للعالم أجمع في استعادة الدولة كاملة السيادة وقدرته على إدارة الجنوب في المرحلة القادمة”.


وناقش الاجتماع التقرير المقدم من اللجنة الفنية عن نتائج اجتماعيها التي ناقشت فيهما الإعداد والتحضير لعملية الحوار وجدول الأعمال وموضوعاته وألية التواصل واللقاء مع المكونات التي تم التحاور معها والمكونات والتي لم يتم التحاور معها وتحديد المهام والخطة الإعلامية المصاحبة وأعداد الوثائق الخاصة بذلك والإعداد المشترك لمسودة برنامج عمل وطني لمواجهة الاستحقاقات القادمة والتحديات الجديدة أمام الجنوب وقضيته .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: