محليات

رئيس الإدارة الإجتماعية لإنتقالي #الضالع يرفد جبهات القتال بكمية من البطانيات


الضالع ( حضرموت 21 ) خاص


 


جديد داخل المقالة

قدم رئيس الإدارة الإجتماعية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع الإستاذ عبدالحميد طالب صباح السبت ، كمية كبيرة من البطانيات دعماً للمرابطين في جبهات القتال محور الضالع.



وفي حديث خاص لـ المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي“ قال ”طالب“: أن هذه الكمية سيتم توزيعها على عدد من قادة جبهات القتال من المقاومة في مريس و هجار والفاخر وصبيرة-الجب و حبيل يحيى و كذلك جبهة تورصة الأزارق، وستتوزع حسب احتياج مواقع المرابطة، كما شكر في السياق ذاته قائد اللواء الأول مشاة ”العميد الركن أحمد البيشي“ على تقديمه هذه الكمية من البطانيات التي تأتي في إطار سلسلة دعمه المتواصل للجبهة، والتي كان آخرها كمية من الجاكتات العسكرية قبل أسبوعين.



من جانبها قيادة المقاومة الجنوبية في جبهات محور الضالع شكرت رئيس الإدارة الإجتماعية لإنتقالي الضالع الإستاذ ”طالب“ على جهوده الحثيثة وسعيه المتواصل والدؤوب منذ بداية المواجهات لخدمة المرابطين، وتسييره عدد من قوافل المواد الغذائية وغيرها من المستلزمات التي يحتاجها المرابطون.



ويعد الإستاذ عبدالحميد طالب رئيس الإدارة الإجتماعية لإنتقالي الضالع من أبرز القيادات المدنية على مستوى المحافظة الذي يولي اهتماماً كبيراً بأوضاع المرابطين في جبهات القتال وتلمس احتياجاتهم والسعي لتوفير متطلباتهم، ونقل معاناتهم للجهات المعنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: