محليات

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي العميد صالح العلوي أحد مناضلي حرب التحرير ومؤسسي جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

عدن ( حضرموت 21 ) خاص




استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية،  الإثنين في مكتبه بمقر الجمعية، بالعميد صالح عبد الحميد عبد المجيد العلوي، أحد مناضلي حرب التحرير، ومن مؤسسي جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية. 

جديد داخل المقالة


وفي اللقاء عبّر اللواء بن بريك، عن سعادته بهذه الزيارة التي أتت بعد غياب دام (خمس سنوات) في المهجر، واستعرض معه مجريات الأحداث السياسية على الساحة الجنوبية ، واتفاقية الرياض والموقف العربي والدولي اتجاه المجلس الانتقالي الجنوبي، وقضية استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة. 


كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الموضوعات المتعلقة بعملية الحوار الجنوبي والترتيبات والتحضيرات الجارية لذلك مع كل المكونات والشخصيات السياسية والمجتمعية الجنوبية والذين يصب نضالهم لنيل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، و أوضاع المبعدين قسراً عن وظائفهم، وكيفية الاستفادة من الذين لديهم القدرة على العمل والعطاء لخدمة دولة الجنوب في كل المجالات العلمية والسياسية والاجتماعية.


وتناول اللقاء قضية توافد النازحين بأعداد هائلة إلى المناطق الجنوبية وبالذات العاصمة عدن، وكيفية استيعابها في ظل الحفاظ على أمن الجنوب واستقراره. 


من جانبه طمأن اللواء بن بريك، العميد صالح، أن الوضع في الجنوب مستقر ، وأن قيادات المجلس الانتقالي تسير بخطوات ثابتة نحو استعادة الجنوب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: