محليات

الجليلة يثخن شباك العقلة بنصف درزن ويتأهل بالعلامة الكاملة

Aa


الضالع ( حضرموت 21 ) رائد علي شايف:




أمطر فريق الجليلة مرمى منافسه العقلة بسداسية كاملة في اللقاء الذي جمعهما عصر  الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع.

aser


ودخل شباب الجليلة مباراة اليوم وهم في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين سابقين ويسعون لتحقيق الانتصار الثالث وإعلان التأهل الرسمي في صدارة المجموعة الأولى وبالعلامة الكاملة، فيما وصل أبناء العقلة مباراة اليوم بعد خسارتين ويطمحون لتحسين الصورة مع ظهورهم الأول في دوريات الفرق الشعبية على مستوى المحافظة.


وضرب الهجوم الأقوى في الدوري حتى اللحظة منذو البداية عبر الهداف خالد صالح الذي قص شريط الأهداف من رأسية قريبة، قبل أن يعود اللاعب نفسه لزيارة الشباك العقلاوية بهدف ثان في سيناريو مشابه لقصة الهدف الأول،  ثم اختتم محور الارتكاز رياض علي تفاصيل هذا الشوط بتسجيله الهدف الثالث للفريق الأخضر.


ومثلما دانت السيطرة لكتيبة النوارس في الشوط الأول كانت لهم اليد الطولى في التحكم بمجريات الشوط الثاني حيث واصلوا حضورهم المميز في هذا الدوري وهم يرسمون لوحة إبداع وإمتاع وإقناع، وسط استمتاع الجماهير الحاضرة التي صفقت كثيرا وطويلا لرفاق الكابتن جهاد فارع.


 وفي غمرة الاستحواذ المتواصل للجليلة وسع المدفعجي عبده محمود أحد أبرز نجوم الفريق النتيجة بتدوين الهدف الرابع، قبل أن يضع فريق العقلة بصمته في المباراة بهدف لظهيره الأيسر من كرة في غاية الجمال أرسلها من خارج منطقة الجزاء لتزغرد في شباك الحارس المتألق عبدالسلام علي عبدالقادر الذي اهتزت مرماه للمرة الثانية فقط في دور المجموعات.


ومع اقتراب المباراة من نهايتها  ظهر متصدر هدافي الدوري النجم وسام القفاز المعروف بلقب “الكبيه ” ليجدد علاقته الحميمة مع الشباك بتسجيل الهدف السادس لفريقه في المباراة والسادس له شخصيا خلال الدور الأول ليتربع وفريقه على عرش الصدارة.


وبهذا الفوز الثالث على التوالي تأهل فريق الجليلة متصدرا مجموعته برصيد تسع نقاط، بينما ودع فريق العقلة المنافسات بعد مشاركة تعد الأولى لهم، وكانت  تجربة مفيدة للاحتكاك والاستفادة من فرق لها حضورها الدائم في ملاعب كرة القدم.


أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم أركان علي شايف وساعده على الخطوط عبدالرحمن النقيب وعلي محمود مانع.


ولحساب مباريات المجموعة الأولى أيضا يلتقي غدا فريقا القرين وشباب المدينة في لقاء سيتحدد من خلاله الفريق المرشح لخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة حيث سيدخل الفريقين برصيد ثلاث نقاط لكلا منهما مع أفضلية فارق الأهداف لمصلحة القرين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: