fbpx
رياضة محلية

القبة يزيح الوعره ويتأهل متصدرا للمجموعة الثانية في دوري الشهيد الشوبجي



الضالع ( حضرموت 21 ) رائد علي شايف





حقق فريق القبه أول فوزا له في دوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي لكرة القدم بمحافظة الضالع  بعد أن تمكن من تجاوز شقيقه الوعرة بثلاثة أهداف لهدفين عصر  الإثنين في رسم مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليقفز إلى صدارة المجموعة الثانية فيما ودع الوعرة المنافسات من الدور الأول.


ودخل القبه لقاء اليوم برصيد نقطتين من تعادلين سابقين  فيما  دخل فربق الوعرة برصيد ثلاث نقاط بعد فوز وخسارة، وكل فريق يمني النفس بتجاوز الآخر وإعلان التأهل إلى الدور ربع النهائي.


وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق القبة بهدف نظيف بعد حصيلة متكافئة وأداء متوسط شهد سيطرة ميدانية متبادلة وهجوم على فترات لم يفلح أيا من الفريقين في هز  الشباك عدا في واحدة فقط عندما سجل القبة هدفا أول حسم به تفاصيل الشوط لمصلحته.


وتواصلت الإثارة والندية في شوط اللقاء الثاني الذي شهد أربعة أهداف كاملة تقاسمها الفريقين بالتساوي، وبهدفين في كل شبكة، وكانت البداية عندما عزز نجم فريق القبة أحمد المطوع تقدم فريقه بالهدف الثاني من تسديدة قريبة، ليأتي الرد السريع من أبناء الوعرة عبر قلب الدفاع سفيان محمد علي الذي انبرى لضربة ثابتة بعيدة المدى اطلقها بكل قوة ولم يرها الحارس إلا وهي تعانق شباكه، ليقلص الفارق إلى هدف.


ووسط اندفاع رفاق الكابتن الوحشي نحو الهجوم سعيا لإدراك التعادل، كان لنجم القبه الأبرز أحمد المطوع كلمة أخرى وهو يخطف ثالث الأهداف بعد هجمة منسقة، ليعيد الفارق إلى هدفين مرة أخرى.


نتيجة ظلت صامدة حتى الثلث الأخير من اللقاء عندما انتفض هجوم الوعرة مجددا وشنوا أكثر من هجمة خطرة لكن لم يكتب لها النجاح إلا في واحدة بعد أن تمكن البديل مجدي سواد من اقتناص الهدف الثاني برأسية قريبة، لتأتي صافرة النهاية بوداع أبناء الوعرة المنافسات من دور المجموعات بعد أن قدموا أداء طيبا طيلة الجولات الماضية لكن الحظ وتأثر الفريق بعددا من الغيابات في لقاء اليوم وضع حدا  لمشوارهم في البطولة.


وبهذه النتيجة يتصدر القبة المجموعة الثانية برصيد ٥ نقاط، متقدما على زبيد والقرين اللذان يمتلكان ٤ نقاط لكلا منهما.


أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور علي وساعده على الخطوط أركان علي شايف وجهاد فارع وراقبها محمد أحمد هادي. 


وتفتتح غدا الثلاثاء لقاءات المجموعة الثالثة في الجولة الأخيرة حينما يلتقي المتصدر هلال لصبور (٦ نقاط) مع فريق الغول (٣ نقاط) على أن تختتم منافسات الدور الأول عصر الأربعاء بلقاء إتحاد الضباب(٣ نقاط) مع صقور جحاف  ( بدون نقاط).

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: