fbpx
محليات

اللجنة التحضيرية لملتقى #لحج الثقافي تعلن عن عقد لقاء موسع لابناء رباعيات ردفان بحالمين




ردفان ( حضرموت 21 ) رامي الردفاني





تعلن اللجنة التحضيرية لملتقى أبناء محافظة لحج عن عقد للقاء موسع على طريق الاعداد والتحضير لتأسيس ملتقى أبناء محافظة لحج الثقافي الاجتماعي التنموي والذي تحتضنة مديرية حالمين لكافة أبناء مديريات ردفان الاربع وذلك ظهر اليوم الخميس  تاريخ 13 فبراير 2020م  في قاعة الشهداء بعاصمة المديرية.


واشارت اللجنة التحضيرية لملتقى أبناء محافظة لحج الثقافي التنموي الاجتماعي إن في هذا اللقاء يتم مناقشة جملة من المواضيع التي تخص اجراءات التأسيس لملتقى ابناء محافظة لحج وكذلك مناقشة الأهداف العامة والنظام الاساسي للملتقى وأيضا مناقشة كيفية الاعداد والتجهيز

لمهرجان حمام حالمين الثقافي السنوي وبحيث امكانية مشاركة ملتقى أبناء محافظة لحج في مهرجان حالمين.


وفي اطار الاجتماع سوف يناقش الحاضرون معضلة هامة وهي معضلة التعليم الذي اضرب عنه المعلمون والمعلمات الجنوبيين   في المحافظات الجنوبية عامة ومديريات ردفان خاصة ، بسبب استحقاقات مالية تعمدت الشرعية بحرمانها المعلمين الجنوبيون وذلك تعمدا منها لاتجهيل الكادر والطالب الجنوبي.  


واضافت اللجنة التحضيرية للملتقى إن اللقاء سوف يشهد حضور شخصيات هامة منهم مدير مكتب الثقافة بحالمين وشخصيات من المجلس الانتقالي هو رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية  بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحالمين الشيخ فيصل محمد قائد المالكي والشيخ نائف العكيمي وعدد من ممثلي قبيلة العكيمي وعدد من روؤساء منظمات المجتمع المدني  بحالمين ومشائخ وعيان ومثقفي حالمين ويحيث يعد هذا اللقاء هو الاول من نوعة  لرباعيات ردفان تحت سقف المجتمع المدني.


 وعلى هامش اللقاء  سوف يتم تهيئة اللجنة التحضيرية لعقد لقاءا موسعا لرباعيات يافع في مديرية يهر ثم مدريات الصبيحة والمسيمير علماً بانه قد تم عقد لقاء مسبقا  جمع أبناء مدريتي الحوطة وتبن.


وعليه تهيب اللجنة التحضيرية لملتقى أبناء محافظة لحج الثقافي الاجتماعي التنموي .. كافة أبناء مديريات ردفان الاربع وكافة منظمات ومؤسسات المجتمع المدني في مديريات ردفان الاربع  للحضور والمشاركة في هذا اللقاء وذلك لهدف مناقشة الاجراءات التأسيسية لملتقى أبناء لحج الثقافي الاجتماعي التنموي ومناقشة قضايا عالقة تخص اعمال مؤسسات المجتمع المدني في ردفان وغيرها من القضايا المجتمعية.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: