أخبار حضرموت

حفل تكريمي للطلاب والطالبات المعاقين الأوائل بسيئون


سيئون ( حضرموت 21 ) خاص




جديد داخل المقالة


كرمت مدرسة الهمة لذوي الإعاقة الحركية بمدينة سيئون محافظة حضرموت اليوم، الطلاب والطالبات الاوائل للعام الدراسي الجاري بحفل تكريمي وخطابي ..


وأتى حفل التكريم بعد عامٍ دراسي ناجح حقق فيه الطلاب والطالبات مستويات متقدمة في نتائج الامتحانات متحدين ظروف الإعاقة الحركية ..


وثمن مدير عام إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون “خالد بلفاس” الى الدور الكبير الذي لعبته ادارة المدرسة في غرس العلم والتعليم لدى ذوي الإعاقة والتي جعلت الدرجات في تقارب وتنافس فيما بينهم، لافتاً الى اعطى السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء اهتمام كبير لشرائح ذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية احتياجاتهم الضرورية لتأهيلهم وتعليمهم كبقية الأصحاء ..


بدورها باركت مديرة المدرسة “سلمى باجبير” المتفوقين والناجحين على جهودهم المضنية وتعاون أولياء الأمور معهم للتفوق وتحمل الصعاب في سبيل الوصول للتميز وتحقيق المراتب المتقدمة، مضيفة أن إدارة المدرسة تطمح في رؤية الطلاب والطلاب ذوي الاعاقة في ادارة المراكز في البلاد المتعلقة بذات الشأن مستقبلاً بعد إكمال العلم والتعليم .. 


في حين، أشارت كلمة الطلاب خلال الحفل، الى جهود المدرسة في تشجيهم وحرصهم على تعليمهم وتحقيق مراتب متقدمة، مثمنين الجهود المبذولة من قبل شرائح المجتمع وأولياء الأمور لحثهم وتشجيهم على مواصلة ابناءهم للتعليم، مضيفين الى أن الجهود التي تلقوها من معلميهم ستتوج على أرض الواقع مخرجاً ناجحاً للرقي بالوطن وجعله في مصاف الدول المتقدمة ..


هذا وتخلل الحفل رقصات إنشاديه وغنائية قدمها براعم وزهرات المدرسة وأشعار مديح وثناء للسلطة المحلية وجهود مكتب التربية والتعليم، إضافة لاستعراض حوار بين الطلاب تناول مشاكل المعاقين وطموحاتهم والأخذ بأيديهم للرقي بتعليمهم ..


حضر الحفل رؤساء الجمعيات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ذات الصلة وعدد من أولياء أمور الطلاب، وشخصيات اجتماعية واعتباريه ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: