مجتمع مدنيمحليات

لقاء تشاوري يناقش القضايا المشتركة بين وزارة التعليم العالي والجامعات الأهلية بـ #حضرموت

سيئون (حضرموت21) سبــــــأ

ناقش لقاء تشاوري عقد يوم أمس السبت في جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية فرع وادي حضرموت برئاسة وكيل قطاع التعليم والبحث العلمي الاستاذ الدكتور خالد عمر باسليم عدد من القضايا المشتركة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات الأهلية بحضرموت.

وفي اللقاء استعرض الدكتور “باسليم” جهود الوزارة في تحقيق معايير الأداة الوطنية وضرورة فاعلية الجامعات ومشاركتها في تحقيق تلك المعايير ، مؤكدا على الوقوف على التقارير السنوية ومساهمة الوزارة في تذليل العقبات والصعاب أمام الجامعات الأهلية.

وأشار وكيل قطاع التعليم بوزارة التعليم والبحث العلمي الى أن عام 2020م عام البحث العلمي والاختراع، مشيرا الى ضرورة سير الجامعات في هذا المسار ، لافتا الى التحضير لعقد ورشة تتعلق بالدراسات العليا، مشيرا الى دور المراكز البحثية وأهميتها في التنمية.

حضر اللقاء مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية الدكتور خالد شعفل ، ومدير عام الشؤون القانونية بالوزارة مصطفى الشعبي، وممثلي جامعات القرآن الكريم والعلوم الاسلامية، والعلوم التكنولوجيا، والايمان، والأحقاف، وكليات الوسطية الشرعية للعلوم الاسلامية، والامام الشافعي للعلوم الشرعية.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: