أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يثمن تضحيات أبناء #الضالع


المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت




جديد داخل المقالة

ثمن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الصمود الأسطوري لمحافظة الضالع وأبنائها والتضحيات الجسيمة التي تقدمها في تصديها لمليشيات الحوثي الإيرانية وهزيمتها .

 

 جاء ذلك خلال لقائه ، بمقر القيادة بالمكلا اليوم الأحد ، العميد ركن محمد عبدالله المليشي ، أركان حرب اللواء الأول صاعقة .


وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس القيادة الأستاذ سالم أحمد بن دغار  ، وعضو الجمعية الوطنية د.يسلم باوزير ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، أطلع العميد المليشي ، قيادة انتقالي حضرموت على الوضع العسكري في محافظة الضالع ، ومايحققه الجيش الجنوبي والمقاومة الباسلة من انتصارات يومية على الميلشيات الحوثية .


كما تناول اللقاء عدد من المواضيع المرتبطة بالشأن الجنوبي ،  وفي مقدمتها اتفاق الرياض ، فقد أكد اللقاء على التزام المجلس الانتقالي بتنفيذ  الاتفاق  .. مثمنيين الجهود التي بذلتها المملكة ودولة الامارات على انجاز ذلك الاتفاق التاريخي .

ودعا اللقاء المملكة إلى الضغط على الطرف المعرقل لتنفيذه


 ويعد العميد ركن محمد عبدالله المليشي واحد من رموز المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع ومن المؤسسين لها مع القائد عيدروس الزبيدي ، وكان له دور بطولي 

  في التصدي للغزو الحوثعفاشي  للجنوب عام ٢٠١٥م ، فقد جرح أكثر من مرة ، وتعرض للأسر على يد عناصر القاعدة ، التي نقلته إلى حضرموت .. تقلد عدة مناصب عسكرية في المقاومة الجنوبية إلى أن عين مؤخرا أركان اللواء الأول صاعقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: