fbpx
أخبار حضرموتمحليات

انطلاق المسابقة الثقافية لـ #دوري الذكرى الرابعة لتحرير ساحل #حضرموت : معسكر حضرموت يفوز على لواء #النخبة بفارق نقطتين

المكلا (حضرموت21) المركز الاعلامي 

برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن / فرج سالمين البحسني وبحضور رئيس اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن / عويضان سالم عويضان ورئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ركن / صالح عمر المعاري تم يوم الاحد 23 فبراير 2020م افتتاح المسابقة الثقافية والفكرية ضمن انشطة وفعاليات الذكرى الرابعة لتحرير ساحل حضرموت ٢٤ أبريل الذي تنظمه قيادة المنطقة العسكرية الثانية تحت اشراف شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة.

وخلال تدشين المسابقة الثقافية والفكرية رحب رئيس اركان المنطقة العميد ركن / عويضان سالم عويضان بالفرق المتسابقة والحاضرين مؤكدا لهم حرص القيادة على ابراز هذه الفعاليات وتنشيط هذه الذكرى السنوية و لما لها من اهمية في تحفيز منتسبي قوات النخبة.

مشيدآ بالدور المهم لابناء حضرموت في تحرير ساحل حضرموت ٢٤ أبريل من تنظيم العناصر الارهابية و الحفاظ على امن وامان البلاد.

كما القاء رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد ركن / صالح عمر المعاري شاكرا القيادة العسكرية على حرصها الشديد في تفعيل هذه النشاطات ودعمها في ابرازها ، مشددآ على الفرق المشاركة باظهار المواهب العلمية والفكرية لكي يكون الفرد متسلح علميآ وفكريا إلى جانب المهام التي يقوم بها.

وحثهم على التنافس الشريف والنزيه في المسابقة واظهار الحماس بين الفرق من كافة الوحدات والالوية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

هذا وقد بدأت المسابقة الثقافية والفكرية بين فريق معسكر حضرموت وفريق لواء النخبة ضمن الدور الاول للمسابقة.

وتمكن فريق معسكر حضرموت من الفوز على لواء النخبة بست نقاط مقابل اربع نقاط للواء النخبة ليتاهل الى الدور الثاني من المسابقة.

الجدير بالذكر ستكون المواجهة اليوم الاثنين بين فريق محور الضبة وفريق لواء حضرموت .

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: