بقية المحافظاتمحليات

رئيس #انتقالي لحج يتفقد القوات الجنوبية بجبهة الحد يافع ويحضر صلحا قبليا في مرفد

لحج (حضرموت21) خاص 

تفقد المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، يوم الأحد، القوات الجنوبية المرابطة في جبهة الحد يافع.

وخلال الزيارة التقى المحامي الشعيبي في معسكر جبل العر، بقائد التحالف العربي العميد طيار مجاهد العتيبي، وقائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري، وقائد الحزام الأمني لحج القائد جلال الربيعي، وعددا من القيادات العسكرية والأمنية.

وخلال اللقاء رحب الشعيبي بقائد التحالف العربي، شاكرا من خلاله قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية، مؤكدا على موقف أبناء الجنوب دوما الداعم والمساند لأشقائهم في التحالف العربي لردع مليشيات إيران في المنطقة ودحر تمددها.

وكان الشعيبي قد استبق تفقد زيارته لجبهة الحد وجبل العر، بحضور صلح قبلي أنهى قضية ثأر عالقة منذ قرابة الثلاثة أعوام في منطقة مرفد.

جديد داخل المقالة

وأكد الشعيبي على أهمية العمل معا كمجتمع جنوبي على تكريس روح العفو والتسامح بين أفراد مجتمعنا الجنوبي والسعي معا لحلحلة كل القضايا التي تستهدف النسيج المجتمعي الجنوبي.

وشدد الشعيبي على ضرورة الحفاظ على مبدأ التصالح والتسامح كمبدأ سامي وديني، أولاً في الوسط الاجتماعي، وثانياً بين أبناء الشعب الجنوبي عامة لإذابة كل القضايا الدخيلة على مجتمعنا والتي تأتي كإرث مجتمعي بغيض على مجتمعنا الجنوبي خلفه المحتل.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: