بقية المحافظاتمحليات

إدارة المرأة والطفل بـ #انتقالي أبين تقدم مجموعة من المستلزمات والهدايا العينية لروضة 14 أكتوبر بزنجبار

أبين (حضرموت21) خاص 

قدمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، بتقديم مجموعة المستلزمات الخاصة بالأطفال والهدايا العينية لروضة 14 أكتوبر بمديرية زنجبار.
وخلال الزيارة التي قامت بها الأستاذة وجدان ماسك، مديرة إدارة المرأة والطفل في انتقالي أبين، أوضحت أن هذه الخطوة تهدف إلى إدخال البسمة والسرور إلى نفوس الأطفال ورفع معنوياتهم، كونهم بحاجة إلى دعم نفسي ومعنوي خصوصا في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المحافظة.
ودعت  ماسك إلى ضرورة الاهتمام برياض الأطفال، كون هذه الفئة تعد الأساس في تكوين شخصية الإنسان، مشيدة بالجهود التي تقوم بها إدارة روضة 14 اكتوبر بالرغم من شحة الامكانيات. 
من جانبها تحدثت الأستاذة منى الباهزي، مديرة الروضة، مستعرضة الأعمال والأنشطة التي قامت بها روضة 14 اكتوبر والجهود التي قامت بها ادارة الروضة في تكوين أسرة واحدة، داعية إلى المزيد من الدعم من قيادة الانتقالي لأطفال أبين.
رافق رئيسة إدارة المرأة والطفل، كل من مدير إدارة الشئون الإدارية والمالية في انتقالي أبين، ياسر الصلاحي، ومدير إدارة رصد الانتهاكات علاء اليافعي، مدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي، وعبدالعزيز باداس نائب مدير الإدارة الإعلامية، ورائد الحنشي، وحسناء حسين عوض.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: