أخبار حضرموت

مستشفى #تريم يتسلم شحنة أدوية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 

تريم ( حضرموت 21 ) خاص





جديد داخل المقالة

دشن مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور سالم يسلم بن عبيدون ومدير مستشفى تريم العام الاستاذ محمد حداد الكاف توزيع شحنة الأدوية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمستشفى تريم والمراكز والوحدات الصحية بمديرية تريم .


شحنة الأدوية جاءت في إطار الجهود المتواصلة للإعمال الانسانية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لدعم القطاع الصحي في عموم المحافظات اليمنية ومنها حضرموت لتخفيف معاناة المواطنين في الظروف الراهنة .


وشكر مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على مواصلة الدعم وتقديم المساعدات الطبية لمستشفى تريم والوحدات الصحية بالمديرية، مقدرًا الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية لقطاع الصحة بحضرموت, لتحسين مستوى الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين .


بدوره تقدم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور سالم يسلم بن عبيدون بجزيل الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية على جهودها ودعمها المتواصل لقطاع الصحة بالمديرية التي تقدم خدمات طبية لعدد 5 مديريات بواقع 200الف نسمة، مشيرا بان الكميات سيتم توزيعها على جميع الوحدات والمراكز الصحية بالمديرية.


واضاف مدير مستشفى تريم العام الاستاذ محمد حداد الكاف أن شحنة الأدوية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ستساهم في تخفيف معاناة المواطنين، مشيرًا بالحاجة الماسة لهذه الشحنة لمرتادي المستشفى والمراكز الصحية بالمديرية من المرضى .


الشحنة تحتوي على اكثر من 200 صنف من الادوية المختلفة التي ستوزع مجانًا للمواطنين وفقًا للروشتات الطبية عبر الصيدلية المجانية بالمستشفى والوحدات الصحية بالمديرية 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: