مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #المنصورة يتفقد العمل بـ #مشروع تحسين حركة السير بين جولتي #كالتكس والغزل والنسيج بالمديرية

عدن – المنصورة (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

أطلع مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن محمد عمر البري ، على سير العمل في مشروع تحسين الحركة المرورية بين جولتي كالتكس والغزل والنسيج ، البالغ تكلفته الإجمالية ” 24 مليوناً و 041 ألف و 230 ريال ” ، الممول من المجلس المحلي بالمديرية .

وأستمع البري ، من منفذ المشروع ” مؤسسة الحدي للمقاولات العامة ” إلى إيضاحات حول مستوى الإنجاز في المشروع والتي بلغت بنحو 80 بالمائة ، والذي يتضمن عمل فتحتين يربط ما بين الطريقين في الشارع الرئيس للمديرية بمساحات محددة للفتحة الواحدة ، بالإضافة إلى عمل مطبات قبل التقاطعات وتنفيذ أعمال طلاء وتركيب إشارات مرورية تحدد سرعة السير وعبور المشاة وغيرها من الأعمال التي تضمن حركة المرور في التقاطعات وضمان سلامة حركة المشاة .

وأكد مدير عام المنصورة محمد البري ، أهمية إنجاز المشروع لإنهاء الإختناقات الحاصلة في هذا الشارع والذي يعد أحد الشوارع الرئيسية والهامة في المديرية .

وحث على مضاعفة الجهود وإنجاز كافة الأعمال والإشتراطات المتفق عليها ضمن المشروع ، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب لما من شانه إستكمال هذا المشروع الخدمي الهام .

جديد داخل المقالة

وأشار مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري ، أن المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع الخدمية المزمع تنفيذها في المديرية للنهوض وتحسين البنية التحتية لمديرية المنصورة ، لافتاً الى أن عام 2020م سيكون عاماً متميزاً عن بقية الأعوام السابقة وذلك بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية خاصة المرتبطة بحياة المواطنين .

رافقه خلال الزيارة ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس عبدالناصر محمد .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: