بقية المحافظاتمحليات

مدير ادارة الانشطة بـ #إنتقالي لحج يناقش مع مع تربية تبن تفعيل عدداً من الانشطة

لحج (حضرموت21) خاص 

ناقش الاخ ادهم الغزالي مدير ادارة الانشطة في القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي محافظة لحج يوم الثلاثاء مع الاستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن بهدف تفعيل المسابقات الرياضية والعلمية والثقافية وتقديم كل العون والمساعدة لنجاحها وصقل الطلاب عقلياً وبدنياً.

وخلال اللقاء أكد الغزالي أهمية خلق الشراكة الفاعلة بين ادارة تربية تبن ممثلاً،بقسم الانشطة وادارة الشباب والطلاب في انتقالي المحافظة بهدف تبني العديد من المسابقات والانشطة المتنوعة الكفيلة تنشيط أبنائنا الطلاب والطالبات ذهنيا وبدنيا .

منوها ان القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة بالمحافظة وعبر إدارة الشباب تولي قطاع التربية جل اهتمامها خاصة في الجانب الفكري والرياضي وإعادة الحركة الثقافية والرياضية المدرسية الى عهدها السابق في فترة ما قبل العام 1990م .

من جهته عبر الاستاذ محفوظ الكيلة مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته في تبني المجلس الانتقالي بالمحافطة تقديمه الخطط والبرامج والدعم اللازم لتفعيل المسابقات الرياضية والثقافية بين اوساط الطلاب. وهي بادرة طيبة ستسهم في إيجاد حراك رياضي وثقافي على كافة المستويات والمراحل التعليمية في مدارس مديرية تبن .

جديد داخل المقالة

حضر اللقاء الاستاذ فوزي سعيد علي رئيس قسم التدريب والتأهيل .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: