بقية المحافظاتمحليات

#رؤساء القيادات المحلية للمجالس #الانتقالية رباعيات مديريات يافع تلتقي بقائد محور #يافع

يافع (حضرموت21) خاص 

عقد يوم الثلاثاء لقاء مطول ضم رؤساء القيادات المحلية للمجالس الانتقاليه مديريات يافع الاربع، لبعوس / الحد / يهر / المفلحي وقائد محور يافع عميد طيار عبدالعزيز المنصوري .

وفي مستهل اللقاء رحب قائد المحور برؤساء القيادات المحلية لانتقالي يافع وقدم لهم الشكر والتقدير على كل جهودهم الكريمة وذلك من خلال وقوفهم التام إلى جانب قيادة المحور لتذليل الصعوبات ونزولهم المستمر إلى الخطوط الأمامية لتفقد الأوضاع على طول الجبهة .

كما قدم قائد المحور شرح مفصل عن كل ما تقدمه القيادة السياسية للمجلس الانتقالي، وأثنى الجميع على الدور الريادي الذي تقوم به القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يولي كل القوات المسلحة الجنوبية كل الاهتمام والذي من خلاله استطاعة قيادة محور يافع إنجاز مهام تشكر عليها رغم الصعوبات والتحديات التي تواجها.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع التي تهم تنسيقية مديريات يافع منها الاوضاع الامنيه والتطورات الراهنة على الساحه الجنوبيه خصوصاً على الشريط الحدودي مع محافظة البيضاء الشماليه، وايضا تطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع التي تهم محور يافع والجبهة وعن مستوى الاستعداد القتالي والتدريبات العسكرية التي تجريها قيادة المحور لمواجهة أي اعتداء على الشريط الحدودي ليافع والجنوب بشكل عام.

جديد داخل المقالة

كما اكد الجميع على استعدادهم للعمل مع كل القوى الوطنية والقبلية ليافع والبقاء على أهبة الاستعداد لردع أي اعتداء على أرض الجنوب بشكلا عام.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: