بقية المحافظاتمحليات

إدارة الشباب والطلاب بـ #انتقالي لحج تبحث آليات تنشيط شباب المحافظة مع إدارة التعليم الفني وعمادة تربية صبر

لحج (حضرموت21) خاص 

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، أدهم الغزالي اليوم الأربعاء، مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني فاروق عبدالرزاق، بهدف إيجاد آلية مشتركة لتنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات المعززة لدور شباب المحافظة.  
وخلال اللقاء تم مناقشة جُملة من الخطط والبرامج الرامية لتفعيل دور الشباب بالمحافظة من خلال خلق أرضية مشتركة تتوافر فيها أهم الأساسيات بحيث تمكن من تنفيذ تلك الأنشطة والفعاليات بصورة أفضل. 
وأكد مدير إدارة الشباب والرياضة أدهم الغزالي حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة إتاحة الفرصة لقطاع الشباب لإبراز طاقاتهم ومواهبهم في مختلف التخصصات كأولوية مطروحة أمام القيادة المحلية بالمحافظة. 
 من جانبه أشاد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة فاروق عبدالرزاق بالخطوات التي تخطوها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي برئاسة المحامي رمزي الشعبي، تجاه الشباب والسعي لتحقيق واقع شبابي جنوبي جديد على أسس علمية ومنهجية صحيحة بهدف تكسير كل القيود الفكرية التي فرضها نظام الاحتلال اليمني على مدى ثلاثة عقود نفذ خلالها سياسات تدميرية ممنهجة استهدفت فئة الشباب وبثت فيهم روح العجز والإحباط النفسي . 
 وعلى نفس الصعيد التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج ادهم الغزالي بعميد كلية التربية صبر الدكتور محسن وهيب، لبحث عدد من المواضيع الخاصة بالشباب والشابات باعتبار كلية التربية من أكبر المؤسسات الحاضنة للشباب في محافظة لحج .
 وعبر عميد تربية صبر الدكتور محسن وهيب أهمية ان تكون هناك علاقة تنسيقية مشتركة بين كلية التربية صبر وإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة تعنى بتنفيذ برامج تنشيطية شبابية ذات أهمية في تنوير الدارسين والدارسات كجزء لا يتجزأ من العملية التعليمية الجامعية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: