أخبار حضرموت

شعبة التوجية المعنوي والشعبة الهندسية ينفذا نزول ميداني لنقطتي الصلب ومصنع بقشان لمحور الريان 



المكلا ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية.



حسب توجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني

تم تكليف شعبة التوجية المعنوي بالمنطقة الثانية نزولات ميدانية لرفع الجاهزية القتالية العاليه لجميع الوية ومحاور التابعة للمنطقة العسكرية الثانية

جديد داخل المقالة

رافق الفريق الميداني بشعبة التوجية صباح هذا اليوم شعبة الهندسة .


التقى الفريق الميداني بشعبة التوجيه المعنوي عدداً من الضباط والصف والجنود من مقاتلي قوات النخبه الحضرميه بنقطتي الصلب و مصنع بقشان  .


وألقى قائد الفريق الميداني كلمة ، أكد فيها أن رجال قوات النخبه يعملون بكل عزيمة وإصرار للحفاظ على أمن و إستقرار حضرموت ، مشيراً إلى الدعم الذى توليه قيادة التحالف العربي و قيادة المنطقة العسكريه الثانيه  لتؤدى مهامها بكفاءة واقتدار بهذة الظروف الصعبة .


كما نقل قائد الفريق لمقاتلي النخبه تحيات وتقدير اللواء فرج سالمين البحسني ، محافظ محافظة حضرموت ، قائد المنطقة العسكريه الثانيه لما يبذله من جهد وعرق من أجل رفعة الوطن وحماية ترابه .


وأكد قائد الفريق – في هذا اللقاء – أن قوات النخبه كانت وستظل درعاً واقياً لحضرموت ، وحصناً منيعاً يصون ويحمي مقدراته ، وأن رجالها على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن حضرموت بأرواحهم ودمائهم ، ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار .


و القى فريق مكافحة الالغام – خلال النزول – محاظره حول كيفية التوعية بمخاطر الالغام ، وحاضر فيها مساعد أول عبدالإله سيف ، مهندس الالغام ، للتعرف بمشكلة الالغام بحضرموت و أنواعها وأشكالها وكيفية التعامل معها.


من جانبة عبر قائد النقاط الملازم اول/ سالم سليمان العكبري عن استحسانة بهذه الزياره التي هم بأمس الحاجة لهم في مثل هذه الظروف.

“فأنت وجميع افرادك كنت ولازلتم وستظلون شعلة وطن لإرض حضرموت العز”

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: