رياضة محليةشباب ورياضة

منافسات #حضرموت #الرياضية لطلاب الجامعات تعقد منافساتها وتكرم المتسابقين

تريم (حضرموت21) إعلام النادي

أجريت أمس بمدينة تريم محافظة حضرموت، المنافسات الرياضة لمسابقة حضرموت لطلاب وطالبات الجامعات الحكومية والأهلية وذوي المواهب والابداعات، الذي اقامها نادي الطالب الجامعي بحضرموت .

وهدفت المنافسات التي شارك فيها نحو (50) طالباً وطالبة في رياضة ألعاب القوى والرمي والوثب، إلى إبراز مواهب طلاب (سبع) جامعات في وادي وساحل حضرموت، وتفعيل المبادرات الشبابية لديها، إضافة لتدريبهم وتأهيلهم في مجالاتهم حتى الخروج لسوق العمل بمهارة وحرفة متمكنة .

وحاز الثلاثة المتأهلين في كل المنافسات الرياضية التي جرت بملعب نادي الوحدة بتريم عصر أمس الأربعاء، لألعاب القوى 100 متر و200 متر، وسباق التتابع والمارثون والرمي بدفع العجلة، ورمي القرص، والوثب العالي والوثب الطويل، على مبالغ مالية وميداليات ذهبية وفضية .

وأشار منسق المنافسات في وادي حضرموت “حسن عبدالله حسان” أن مسابقات منافسات حضرموت في جامعات وادي حضرموت بدأت مطلع الاسبوع الجاري يتنافس فيها (150) طالباً وطالبة في مسابقات فنية وإبداعية ورياضية لتنتهي بالتصفيات النهائية بين المشاركين منتصف الاسبوع القادم، ويحضا فيها المتأهلون على جوائز مغرية ستحقق طموحاتهم المستقبلية وتنمي قدراتهم ومواهبهم كلاً في مجال اختصاصه .

جديد داخل المقالة

هذا وتعمل المسابقات على تغيير روتين الطلاب وتنفس عنهم من ضغوطات المذاكرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: