محليات

محافظ #المهرة يترأس اجتماعا للجنة فحص ومراجعة الالتزامات المالية على المحافظة



المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي



جديد داخل المقالة


ترأس اليوم الخميس، محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي بن ياسر، اجتماعا للجنة المكلفة بفحص ومراجعة الالتزامات المالية على المحافظة.


وفي الاجتماع الذي حضره رئيس اللجنة، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، سالم عبدالله نيمر، أكد المحافظ على أهمية عمل اللجنة في ترتيب الوضع المالي وتجاوز السلبيات.


وشدد المحافظ على عدم السماح بالعبث والعمل خارج إطار القانون، وضرورة تصحيح المخلفات خصوصا في الوضع الصعب الذي تعيشها البلاد.


واستعرضت اللجنة في اجتماعها المهام المكلفة بها والتي تشمل حصر جميع الالتزامات القائمة على المحافظة عن الجهات الأخرى وتصنفيها بحسب أنواعها.


وبحسب قرار تشكيل اللجنة،  فإن على اللجنة الانتهاء من عملها خلال مدة لا تتجاوز 15 يوما، مع حقها في الاستعانة بمن تراه مناسبا.


وبحث اللقاء الآليات والإجراءات لقيام اللجنة بمهامها المكلفة بها، في المدة المحددة.


وأقر الاجتماع، صرف النفقات التشغيلية المتأخرة للمكاتب والإدارات للعام 2019 م الماضي.


كما أقر الاجتماع تشكيل لجنة فنية لحصر الالتزامات المالية، برئاسة الوكيل الفني، المهندس سالم العبودي، وعضوية كلا من فرع مكاتب، المالية والتخطيط وشركة النفط والأشغال العامة والشؤون المالية بالمحافظة. 


وعقدت اللجنة الفنية، اجتماعا فور تشكيلها، وحددت البرنامج الزمني لعملها، على أن  ترفع تقريرها خلال الأيام القادمة للجنة الرئيسية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: