محليات

مكتب مياه الريف بمحافظة #المهرة يعلن إنجاز (3) آبار ارتوازية جديدة بتمويل من السلطة المحلية

 


المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 



جديد داخل المقالة


أعلن مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة المهرة عن الانتهاء من إنجاز (3) آبار ارتوازية جديدة في مديريتي الغيضة ومنعر بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 


وأوضح مدير عام مكتب الهيئة الأستاذ يوسف بن محيسن بأن الآبار الثلاث تم حفر الأولى في معسكر الشرطة العسكرية بمديرية الغيضة بعمق100متر وطاقة إنتاجية 2.5في الثانية ، 


  والثانية في منطقة شيكاتن بمديرية الغيظة أيضا بعمق 130متروطاقة انتاجية2لتر في الثانية ،  والبئر الثالثة بمنطقة اهول بمديرية منعر  بعمق 400 متر وطاقة إنتاجية 3.5ل تر في الثانية الواحدة  ويأتي تنفيذ هذه الآبار  بتوجيهات كريمة من محافظ المحافظة الاستاد محمد علي ياسر. 


وأكد محيسن بأن عملية ضخ التجريبي للمياه كانت ناجحة وتبشر بخير  وأن الفنيين بذلوا جهودا جبارة للوصول إلى هذه النتيجة الإيجابية.،مشيداً بالدعم الذي تقدمه السلطة المحلية لقطاع مياه الريف من حيث تنفيذ المشاريع ورفدها بالخدمات المطلوبة لتشغيلها وحرصهم على توفير مياه الشرب للأهالي في عموم مديريات المحافظة.


وعبر الأهالي في هذه المناطق  عن ارتياحهم لإنجاز وحفر هذه الآبار ، شاكرين الاهتمام الذي يوليه مكتب مياه الريف  بمناطقهم ، وخاصة المناطق الريفية بشكل عام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: