أخبار حضرموت

مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بكلية الوسطية الشرعية بسيئون في زيارة لجمعية سواعد للتنمية بتريم

سيئون ( حضرموت 21 ) إعلام جمعية سواعد




زار مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 4 مارس 2020م مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بكلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية بشعب الإمام المهاجر بسيئون أ. محمد عبدالوهاب التوي جمعية سواعد للتنمية بمديرية تريم وكان في استقباله رئيس جمعية سواعد أ. محمد عوض بلقصير التميمي، والأمين العام للجمعية أ. هادي باسعادة.

جديد داخل المقالة

 

وتعرف “التوي”   خلال زيارته من رئيس جمعية سواعد للتنمية أ.محمد عوض بلقصير التميمي عن أبرز المشاريع والأعمال التي نفذتها الجمعية منذ تأسيسها حتى اليوم وعن تدخلات الجمعية في وادي حضرموت من خلال تنفيذها عدداً من البرامج الإجتماعية لخدمة المجتمع وتنميتهُ.


بدوره أشاد مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بكلية الوسطية الشرعية أ. محمد التوي بخطوات جمعية سواعد للتنمية في تنفيذها لعدد من البرامج المميزة وشراكتها مع منظمات المجتمع المدني التي من شأنها تطوير وتأهيل وتنمية أفراد المجتمع بكافة فئاته وشرائحه، معرباً عن شكره لرئيس جمعية سواعد والأمين العام للجمعية على حسن كرم الضيافة و حفاوة الإستقبال التي قوبل بها.


الجدير ذكره أن جمعية سواعد للتنمية ستقيم حفلاً تكريمياً للحاصلين على شهادة الدكتوراة من أبناء مديرية تريم وضواحيها في الأيام القادمة بإذن الله تعالى.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: