محليات

برعاية الانتقالي .. منتدى المرأة الجنوبية يُقيم فعالية نسوية في شيفلد البريطانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بريطانيا ( حضرموت 21 ) متابعات





جديد داخل المقالة


أقام منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا وبرعاية من مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في المملكة المتحدة، اليوم الجمعة، في مدينة شفيلد، فعالية نسوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

واستهلت الفعالية بالقرآن الكريم، تلاها كلمة التقديم والترحيب ومن ثم كلمة لرئيسة ونائبة منتدى المرأة الجنوبية في شفيلد باللغتين العربية والانجليزية عن يوم المرأة العالمي.

وخلال الفعالية كرم منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا عدداً من النساء الجنوبيات عن أدوارهن المختلفة في خدمة الوطن لسنوات طويلة في عدة مجالات.

كما شهدت الفعالية العديد من الفقرات والفعاليات المختلفة والمتنوعة منها عرض للزي الشعبي الجنوبي النسائي لمختلف محافظات الجنوب، إضافة لنشاطات نسوية مختلفة.

الجدير بالذكر أن منتدى المرأة الجنوبية في بريطانيا يقيم نشاطاته بشكل متواصل منذُ تدشينه في شهر فبراير  الماضي برعاية من مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ويهدف المنتدى إلى تعزيز دور المرأة الجنوبية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل والمساهمة الفاعلة في بناء مجتمعها ودولتها الجنوبية المستقبلية الفدرالية الحديثة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: