محليات

وفد رفيع المستوى يقوم بزيارة الطالب فارس النسري للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للعمل الاجرامي في #روسيا


عدن ( حضرموت 21 ) دهمس محمد أبومرسال




جديد داخل المقالة

قام الاخوة الكرام الدكتور مازن مهدي عيدروس الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البعثات والاستاذ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين والنقيب ابراهيم احمد طاهر الجنيدي استخبارات الميناء والاستاذ علي فيصل عبداللطيف الشعبي ابن الشهيد الرئيس فيصل الشعبي وكذلك مدير مكتب وكيل التعليم العالي بزيارة كريمة الى منزل الاخ عباد منصر النسري في مدينة الشعب م عدن وذلك من أجل الاطمئنان على صحة الطالب النموذجي /فارس عباد منصر صالح النسري الكلدي تخصص هندسة مدنية ماجستير بامتياز  الذي تعرض إلى طعنه في النخاع الشوكي الرقبة من قبل عصابة إجرامية في دولة روسيا وهو يؤدي الواجب الإنساني والوطني مرافقا لأحد جرحى الحرب في الساحل الغربي .


هذا وكان في استقبالهم اثناء الزياره والد الطالب فارس عباد منصر صالح النسري والاستاذ قائد منصر صالح النسري والشيخ صالح يسلم قدار مدير عام مديرية سرار والاخ همام الجيلاني مدير عمليات أمن سرار .


حيث اعرب الزائرين خلال الزيارة عن استنكارهم للجريمة التي تعرض لها الطالب فارس النسري وجعلته ملازمآ الفراش ومقعدا في العناية المركزة لمدة خمسة أشهر بالرغم من مضي فتره منذو تعرضه لذلك الفعل الإجرامي المتعمد الذي حدث في تاريخ 2019/2/28م إلا أنه لايزال يعاني وبشدة نظراً لموقع الإصابة الخطير الذي كاد أن يؤدي إلى وفاته لولا حفظ الله وسلامته .


من جانبه تعهد وكيل ومدير البعثات بمتابعة القضية الجنائية لمحاسبة الجناه مرتكبي هذه الجريمة وكذلك متابعة الاجراءات لتسهيل مواصلة دراسة الدكتورا للطالب فارس النسري .


وفي الختام تقدمت اسرة الطالب فارس النسري واخوانه بتقديم الشكر والتقدير والاحترام لكل الاخوة الافاضل الذي قاموا بهذه الزيارة الكريمه كلآ باسمه وصفته .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: