اخبار عدنخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#مسلحون مجهولون يشنون #هجوماً على مركز للشرطة في العاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) الاتحـــــــــــــــاد

شن مسلحون مجهولون هجوماً على مركز للشرطة المحلية في منطقة الممدارة في العاصمة عدن.

وأفاد مصدر في أمني «الاتحاد» أن مسلحين مجهولين يرتدون ملابس عسكرية شنوا هجوماً على مبنى الشرطة في الممدارة في محاولة منهم للسيطرة على المركز لإطلاق سراح عدد من السجناء التابعين لهم، مشيراً إلى أن اشتباكات اندلعت بين المسلحين وقوات الشرطة المتمركزة في المبنى قبل أن تفر العناصر المسلحة إلى جهة مجهولة.

من جانبه أوضح قائد قوات الحزام الأمني في الشيخ عثمان النقيب أكرم المشرقي أن توجيهات صدرت من قيادة القوات بشأن تعزيز قوات الشرطة المتمركزة في الممدارة بعد محاولة اقتحام المركز من قبل عناصر مسلحة إجرامية، وأضاف أن التعزيزات وصلت إلى المركز الأمني وشرعت بتأمين محيطه وتعقب العناصر المهاجمة.

وأكد المشرقي أن لا تهاون مع أية عناصر تسعى إلى إثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار والسكينة العامة في العاصمة عدن، موضحاً أن تم التعرف على هوية أحد منفذي الهجوم على المركز ويجري حالياً تعقبهم من أجل ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

جديد داخل المقالة

وجاء الهجوم عقب أيام فقط إطلاق قوات الأمن حملة أمنية واسعة في أحياء سكنية بمديرية الشيخ عثمان لضبط عدد من المطلوبين أمنياً.

وأشارت المصادر الأمنية في العاصمة عدن إلى أن الحملة الأمنية داهمت عدداً من الأوكار والمواقع المشتبه بها في مناطق المحاريق والسيلة وتمكنت من ضبط عدد من العناصر المسلحة المطلوبة أمنياً على خلفية قضايا جنائية وأعمال خارجة عن النظام والقانون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: