أخبار عربية

مجلس الوزراء #الكويتي يقرر وقف حركة الطيران مع سبع دول لمدة أسبوع بسبب #كورونا

 الكويت ( حضرموت 21 ) متابعات




قرر مجلس الوزراء الكويتي وقف حركة الطيران مع سبع دول لمدة أسبوع وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لحماية المواطنين والمقيمين من انتشار وتفشي عدوى فيروس كورونا.

جديد داخل المقالة


وقرر مجلس الوزراء في اجتماعه الاستثنائي الذي عقد،مساء امس الجمعة،برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح “وقف جميع رحلات الطيران القادمة من والمغادرة إلى (بنغلاديش- الفلبين- الهند- سريلانكا- سوريا- لبنان- مصر) لمدة أسبوع”.


وقال بيان صادر عن مجلس الوزراء عقب الاجتماع”سيمنع دخول القادمين إلى البلاد – من أي جنسية – من حملة الإقامات الصالحة أو سمات الدخول السابقة وكذلك المحولين من مطارات أخرى ممن كانوا متواجدين في تلك الدول خلال الأسبوعين الماضيين على أن يسمح لمواطني دولة الكويت القادمين من تلك الدول الدخول على أن تطبق عليهم إجراءات الحجر الصحي اللازمة”.


واضاف البيان “أن كل الإجراءات والتدابير التي يتم اتخاذها هي لحماية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين بمن فيهم القادمون إلى البلاد من المقيمين فيها أو زائريها ولا تستهدف أفرادا ولا فئة ولاجنسية ولا دول مما يستوجب من الجميع أن يتفهم تلك الإجراءات ويستجيب لها تقديرا لخطورة الوباء”.


كما استعرض المجلس الإجراءات المتخذة حاليا حيال المسافرين القادمين من بعض الدول الأقل خطورة حاليا في مطار الكويت الدولي من فحص حراري ومخبري للتأكد من خلو القادمين من حمل الفيروس.  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: